الإشاعات تقول ان آبل ستطرح جهاز ايفون بقياس 5-انش ويتضمن كامرتين متموضعين شاقوليا

- السندباد
الإشاعات تقول ان آبل ستطرح جهاز ايفون بقياس 5-انش ويتضمن كامرتين متموضعين شاقوليا
اشاعات جديدة حول وجود موديل جديد من جهاز ايفون بقياس شاشة 5 انش و يتضمن كاميرا مزدوجة على الجهة الخلفية
القراءات: 1111
شركة ابل قد تقدم موديل جديد من اجهزة ايفون بقياس شاشة 5-انش والذي يتضمن نظام فريد من كاميرا مزدوجة , الى جانب كل من الموديلات الموجودة بقياس 4.7 و 5.5 انش ,وفقا للمدونة اليابانية Mac Okatara . فإن الموديل بقياس شاشة 5-انش سيكون القياس الوسط في عام 2017 .
التقرير الذي ورد من المورد التايواني , يقول ان الموديلات الجديدة , منح لقب iPhone 7s , وقد يكون اصدار محدث من ايفون 7 .
الموديل الجديد 5-انش , ومع ذلك يقد يعاد ترتيب ايفون 7 بلس الكاميرا المزدوجة الى ترتيب شاقولي بدلا من الافقي .
سابقا هذا الشهر , Mac Okatara كشف في التقرير ان ايفون 7s و 7s Plus سيبقى الهيكل والتصميم الالمنيوم كما في ايفون 7 . ومع ذلك التقرير قال ان الاجهزة الجديدة ستأتي بلون جديد كليا أحمر اللون . وعدة تقارير اخرى كشفت انه سيكون هناك ثلاثة موديلات ايفون جديدة في عام 2017 , ومن ضمنها الاصدارات المحسنة من القياسات 4.7 و 5.5 انش مع شاشات LCD ,والموديل الرائد سيكون بشاشة OLED وغلاف من الزجاج .
في تقرير جديد والذي يعزز من تقرير Nikkei السابق والذي يقول ان ايفون الجديد بقياس 5-انش سيصل الى الاسواق في 2017 . ومع ذلك تقاير Nikkei ذكرت ان موديلات ايفون في 2017 ستحوي على تصميم زجاجي جديد من الجهة الخلفية . في نوفمبر , المحلل الامني في KGI مينغ-شي كو قال انه على الاغلب اجهزة ايفون 2017 ستنتقل الى تصميم زجاجي خلفي مختلف ليدعم الشحن اللاسلكي .
في حين ان Mac Okatara كانت اول من كشف ان ايفون ستستبدل مدخل السماعات في ايفون 7 و توفير لون جديد الاسود اللماع , كما انه في نوفمبر ذكرت ان ايفون 7 و ايفون 7 بلس سيحصل على لون Jet White الذي لم يتحقق هذا حتى الآن .

آراء الزوار