أعلنت شركة كوالكم عن اطلاق سناب دراغون 835 في معرض CES 2017

- السندباد
أعلنت شركة كوالكم عن اطلاق سناب دراغون 835 في معرض CES 2017
احد اهم مكونات اجهزة الهاتف الذكية هو شريحة المعالج والتي تقوم بأغلب مهام ووظائف الهاتف الذكي وكوالكوم احد الشركات الرائدة في هذا المجال تعلن عن شريحة معالج بمواصفات خارقة
القراءات: 930
اذا كنت في انتظار ان تكشف كوالكوم عن معالجها الرائد القادم , فيبدو ان سناب دارغون 835 سيتم اطلاقه في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017 في لاس فيغاس . هذا ما اخبرتنا به مؤخرا صانع الرقائق الالكترونية في تايوان .
وفقا لحساب كوالكوم على تويتر , فإن سناب دراغون 835 سيتم عرضه في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017 . وحتى الآن نحن نعرف القليل حول شريحة المعالج الجديد Snapdragon 835 والذي تم تأكيده من قبل كوالكوم - اولا انه قد يتم تصنيعه باستخدام تقنية سامسونغ 10 نانومتر FinFET .والتي تجلب الكفاءة و الفعالية و تحسينات في عملية التصنيع .
كما انه ايضا تم الاعلان ان سناب دراغون 835 سوف يدعم تقنية الشركة للشحن السريع بإصداره الرابع . ومعيار هذه التقنية الجديدة مصمم لشحن بطارية الجهاز الذكي ليعمل لمدة 5 ساعات مقابل 5 دقائق من الشحن فقط . أليس هذا رائعا ؟
هذا كل مانعرفه حتى الان عن معالج كوالكوم سناب دراغون 835 , والذي بالطبع سيحوي العديد المزيد من الميزات الجديدة . كل ماعلينا هو الانتظار حتى فبراير ليصدر حتى نتمكن من الحصول على المعلومات التفصيلية عن شرائح المعالجات التي سيتم عرضها في CES 2017 .

آراء الزوار