عدسات Sphere Pro تحول كاميرات DSLR الى كاميرات ب360 درجة

الواقع الافتراضي والفيديوهات والصور بتقنية 360 درجة اصبحت شيء اساسي في الوقت الحالي , وذلك مع توفر الدعم لها من اغلب مواقع التواصل الاجتماعي ومن المؤكد انك ترغب في التقاط بعض الصور بهذه التقنية .
التقييم 4.4
بواسطة (5) زائر
القراءات : 382
هل تفكر في التقاط بعض الفيدوهات أوالصور ب360 درجة لاستخدامها في الواقع الافتراضي ؟ على الاغلب انت ستحتاج الى كاميرا 360 درجة للقيام بذلك. من المؤكد انه يوجد خيارات كثيرة لهذا النوع من الكاميرات , لكن اذا كنت تبحث عن توفير بعض المال و بنفس الوقت تضمن جودة الصور والفيديوهات الملتقطة , فان عدسات Sphere Pro قد تكون العدسة التي قد تستمتع بها .
بشكل اساسي ان هذه العدسات صممت من أجل كاميرات DSLR . والتي تقوم به هو منح كاميرات DSLR القدرة على التقاط الصور ب 360 درجة . وهذا يعني اذا كنت تملك أحد كاميرات DSLR , فانه ستتمكن من الحفاظ على نفس الاعدادات والمتحكمات التي كنت تستخدمها دائما , وايضا الى حد ما ضمان جودة مماثلة .
بالطبع لن يكون استخدامها مماثل لعدساتك الاعتيادية , ولكن معالج وحساسات الصور سوف تساعد في المساهمة في جودة الصورة .
حتى الان الاشخاص في استديوهات Sphere قاموا بتصميم عدسة Sphere Pro لتكون متوافقة مع كاميرا Nikon F mount , ولكن اذا حصلت على وصلة تحويل فستكون قادر على تشغيلها باستخدام كاميرات DSLR من علامات تجارية اخرى . مثل الكاميرات التي تقبل عدسات من انواع مختلفة (mirrorless cameras), ومع ذلك قد تكون غير عملية بعض الشيء حيث ان العدسة بحد ذاتها ضخمة الى حد ما .
من المؤسف ان عدسة Sphere Pro ليست متوفرة للشراء حتى الان , ولكن صانعيها يجعلونها قابلة للاستئجار . نحن غير متأكدين من وجود اي خطط لجعل هذه العدسات تصنع بشكل كامل , لذا في الوقت الحالي سيتوجب عليك استئجارها اذا كنت ترغب في تجربتها وذلك من خلال موقعهم على الانترنت .


آراء الزوار