لينوفو تعلن عن المساعد الشخصي الذكي المدعم بأليكسا في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES

المساعد الشخصي الذكي أصبح أحد الاشياء التي تهم المستخدمين حيث انه يقوم بتنظيم مواعيدك يجيب عن تساؤلاتك ويقدم لك معلومات تحتاجها بسرعة اثناء فطارك , لينوفو ايضا صنعت مساعد ذكي يتفوق على منافسيه
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 189
سيرا على خطى كل من امازون و غوغل , يأتي لينوفو مع مساعده الذكي المدمج مع اليكسا من امازون . هذا الجهاز الجديد ينافس كل من Echo , Dot و Google Home عندما يأتي الامر الى تقديم المساعدة الذكية في المنزل . ويبدو هذا الجهاز مشابه أكثر لامازون ايكو و في الواقع يعمل بنفس الطريقة لانه يتكلم نفس لغة اليكسا من امازون .

نحن نعلم ان ادوات واجهزة مشابه سيتم الاعلان عنها هذا العام و لكن لينوفو سبقت الجميع بهذا المنتج . في الحقيقة استعمال اليكسا (البرنامج الصوتي) بدلا من صنع برنامج جديد هي خطوة ذكية لان أشخاص أكثر قد اصبحوا على معرفة به . لينوفو قامت في الواقع بالصعود الى قطار أجهزة المساعدة الذكية . يمكنك تشغيل ملف موسيقى , انشاء لائحة , تسأل سؤال , احصل على تحديثات التقويم لديك والاحداث القادمة و المناسبات .

ان المساعد الذكي من لينوفو يأتي بشكل اسطواني . ان يبدو بشكل مشابه لمعظم المكبرات الصوتية الذكية ولكن اكثر اناقة من جهاز Echo . كما انه يضم 8 ميكروفونات لتشمل زاوية استماع ب360 درجة , الغاء الضجيج , تقليل الصدى الصوتي , ايضا صوت هارمان كاردون خيار اضافي .

يمكنه سماعك من مسافة قصوى حوالي 16قدم اي تقريبا 4.8 متر .

فقط اسأل اليكسا و مساعد لينوفو الذكي سوف يجيبك . اصدار هارمان سيكون اغلى ثمنا ليصل الى سعر 179.99$ ولكن الاصدار الاساسي سيكلفك فقط 129.99$ . الجهاز سيصبح متوفرا في مايو من هذا العام .


آراء الزوار