الإعلان عن متحكم الإضاءة الذكي الجديد WeMo

- السندباد
الإعلان عن متحكم الإضاءة الذكي الجديد WeMo
حلم المنزل الذكي أصبح حقيقة مع تنوع الاجهزة التي يمكنها القيام بالعديد من المهام الذكية والتي تساعد بجعل حياتك أسهل وأكثر تطورا .
القراءات: 1218
اذا كنت تبحث عن طريقة للتحكم بالإضاءة لديك في المنزل بطريقة ذكية , من شركة Belkin فإن WeMo لديها عدد من المنتجات التي تساعد بتحويل الادوات الكهربائية الاخرى الغبية الى ادوات ذكية . اخر العروض من الشركة تأتي بشكل متحكم اضاءة فريد من نوعه الذي بإمكانه تخفيف الإضاءة لديك .
سابقا لهذا , WeMo كان لديها متحكم اضاءة ذكي وبشكل عام كل ماكان يفعله هو اطفاء و تشغيل الاضاءة . و لكن مع هذا المتحكم الذي يقوم بتخفيض الإضاءة , المستخدمين سيكون قادرين على ضبط شدة الاضاءة حسب رغبتهم . وأيضا سيتمكنون من معايرته لضوء معين يستخدمونه بشكل مستمر , وحتى انه يمكنك تحديد اوقات معينة ليقوم بتخفيض شدة الاضاءة فيها .
هذا يعني اذا كنت تفضل ابقاء الإضاءة خافتة يمكنك ضبط الجهاز ليقوم بخفض الاضاءة تلقائيا في الليل , حتى يقوم برفعها الى اقصى اضاءة خلال النهار . كما انه يمكنك استخدامه لمساعدتك على اطفاء وتشغيل الاضاءة وفق مواعيد محددة , والتي وهم انك موجود في المنزل . قد يكون هذا هدر للطاقة , ولكن اذا كان من المحتمل ان يمنع اللصوص المحتملين , لم لا ؟
لا يوجد اي تفاصيل حول سعر هذا المتحكم بالإضاءة , ولكن من المتوقع ان يصدر لاحقا خلال هذا العام .
الإعلان عن متحكم الإضاءة الذكي الجديد WeMo

آراء الزوار