اجهزة سامسونغ الذكية القابلة للطي من المتوقع اصدارها في الربع الاخير من 2017

- السندباد
اجهزة سامسونغ الذكية القابلة للطي من المتوقع اصدارها في الربع الاخير من 2017
لقد شاهدنا الكثير من الفيديوهات والصور التي تستعرض الشاشات القابلة للطي ولكن حتى الآن لم نرى هاتف ذكي قابل للطي , هل ستجعل سامسونغ من هذا الحلم حقيقة ؟
القراءات: 1044
لقد كانت الاشاعات مستمرة لأكثر من عدة سنوات الآن ان سامسونغ ستقوم بإصدار اجهزة ذكية قابلة للطي في وقت ما من المستقبل . الشركة قامت بتقديم عرض على قدرتها في صناعة شاشات قابلة للطي مرارا وتكرارا ولكن الهواتف الذكية القابلة للطي بقيت مجرد نظرية ولم يتم تطبيقها . سامسونغ الآن من المتوقع انها تتجه نحو تحقيق هذه الخطة في عام 2017 وذكر ان اصدار هواتفها القابلة للطي قد يكون في الربع الثالث او الاخير من هذا العام .
اجهزة سامسونغ الذكية القابلة للطي من المتوقع اصدارها في الربع الاخير من 2017 سامسونغ لم تقم بقول اي شيء بنفسها حول الخطط المستقبلية للهواتف القابلة للطي . حتى ان الشركة لم تقم بتأكيد انها تقوم ببناء هكذا نوع من الهواتف الذكية , على الرغم من حقيقة امتلاكها لعدد لايحصى من براءات الاختراع المتعلقة بهذه الاجهزة .
ثم مجددا فقط بسبب ان الشركة لديها براءات اختراع لجهاز ما هذا لايعني انها ستقوم فعلا بصناعة منتج حقيقي . ومع ذلك تقارير حديثة كثيرة متفائلة تشعر ان سامسونغ اخيرا ستقوم بإصدار اجهزة ذكية قابلة للطي في وقت ما خلال هذا العام .
واخر الهمسات التي جاءت من الصين ستجعلك تصدق ان سامسونغ تقوم بالتجهيز لإطلاق اجهزتها الذكية القابلة للطي . والاسم الحركي هو Galaxy X , اما في الربع الثالث او الاخير من عام 2017 . ولا تفاصيل اضافية متوفرة حول الهاتف المحمول حتى هذه اللحظة ولكن اذا كانت الاشاعات والأقاويل حقيقية فإنه من المفترض ان نسمع المزيد منها ومن التسريبات الجديدة خلال الاشهر القادمة .

آراء الزوار