تلفاز سوني الجديد بدون مكبرات صوت حيث يصدر الصوت من الشاشة مباشرة

قد تكون هذه هي الضربة القاضية لمنافسين سوني حيث قامت بإبتكار اول جهاز تلفاز في العالم والذي يقوم بإصدار الصوت من الشاشة نفسها مباشرة
التقييم 5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 342
سوني قامت بإبتكار اول جهاز تلفاز في العالم والذي يقوم بإصدار الصوت من الشاشة نفسها مباشرة عملاق التقنية سيقوم بوضع هذه التقنية الصوتية في خط انتاج شاشات Bravia OLED - الشركة تستخدم تقنية OLED لأول مرة - وهذا الشاشات بقياس 55 انش .

ان استخدام تقنية OLED من قبل سوني سيجعل من شاشاتها المنزلية أكبر و بثماني مليون بكسل ذاتي الاضاءة والذي يقوم بتوليد الالوان بشكل افضل ويمنع اي ضبابية في الصورة الناتجة .

سلسلة Bravia X الجديدة ستأتي أيضا بدقة عالية UHD 4K , وأيضا مدعمة بتقنية HRD -(النطاق الديناميكي العالي) والتي وبحسب الشركة ستساعد على اظهار صور أكثر وضوح وبتباين أعلى .

المدير التنفيذي لشركة سوني كازو هيراري اطلق على تقنية التلفاز الجديدة بالعبقرية , وأضاف انه يعتقد انها سوف تعطي تجربة مدهشة جديدة للزبائن .

وهذا الاعلان يتبع الأعلان عن شاشات التلفاز من الشركات المنافسة ال جي وسامسونغ سابقا اليوم , حيث انه معرض الالكترونيات الاستهلاكية يستعد لفتح أبوابه يوم الخميس في لاس فيغاس .

أيضا كشف هيراري , عن ان منصة الالعاب الرائدة PlayStation 4 , تخطت الان حاجز 53 مليون قطعة مباعة منذ اطلاقها في عام 2013 .

كما انه اعلنت سوني عن مشغل اقراي بلو-راي فائقة الدقة UHD 4K و أيضا مشغل صوت عالي الدقة , حيث ان عملاق التقنية يركز على منتجات الترفيه المنزلي .


آراء الزوار