صور شاشة مسربة تكشف عن تغييرات كبيرة في تصميم ويندوز 10

- السندباد
صور شاشة مسربة تكشف عن تغييرات كبيرة في تصميم ويندوز 10
اشاعات جديد حول تغييرات في مظهر وشكل واجهة المستخدم في ويندوز 10 وقد تكون جذرية , تفاصيل اضافية تجدها في نص الخبر.
القراءات: 1594
حسب تقرير جديد , فإن مايكروسوفت تعمل على تحديث كبير على تصميم ويندوز 10 والذي سيتم اطلاقه للعموم خلال تحديث لاحقا هذا العام . يقال ان الشركة تقوم بتغييرات كبيرة الى واجهة المستخدم في نظام التشغيل لديها . ومن بين الاشياء يقال انها ستعتمد على التأثيرات الحركية وعناصر بصرية ضبابية , على عكس التأثيرات الزجاجية Aero المستخدمة في واجهة المستخدم في ايام ويندوز 7 و فيستا .
والتقرير , الذي ايضا يتضن صور شاشة مسربة , ذكر ان مايكروسوفت ترمز الى هذا المشروع داخليا باسم نيون Neon .
صور الشاشة والتي تدعي انها تعرض بعض الافكار التي تقوم بطرحها مايكروسوفت حاليا قبل ان يقرروا ماهو الاتجاه الذي سيتبعوه في مشروع نيون . احد الأفكار المطروحة هي القدرة على تلوين اجزاء محددة بالأزرق من مناطق الانتقال في التطبيقات .
صور شاشة مسربة تكشف عن تغييرات كبيرة في تصميم ويندوز 10 أيضا ذكر ان مايكروسوفت تعمل على مكون واجهة مستخدم جديد يدعي اكريليك والذي سيتم تطبيقه على كل تصميم ويندوز 10 , هذا المكون يقال انه موجه للمطورين لجعل من الاسهل على المطوريين ان يقوموا بتعديل مظهر التطبيقات .
مايكروسوفت قد لاتقوم بعديل كامل واجهة المستخدم في ويندوز 10 , ولكن التعديلات ستكون واضحة وكبيرة كفاية لتجذب الانتباه . ومن غير الواضح حتى هذه اللحظة متى سيصدر التحديث الذي سيجلب معه مشروع نيون الى العموم . مايكروسوف على الاغلب ستتحدث عن هذا الموضوع بشكل اكبر في مؤتمر المطورين في مايو هذا العام .

آراء الزوار