صور شاشة مسربة تكشف عن تغييرات كبيرة في تصميم ويندوز 10

اشاعات جديد حول تغييرات في مظهر وشكل واجهة المستخدم في ويندوز 10 وقد تكون جذرية , تفاصيل اضافية تجدها في نص الخبر.
التقييم 5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 443
حسب تقرير جديد , فإن مايكروسوفت تعمل على تحديث كبير على تصميم ويندوز 10 والذي سيتم اطلاقه للعموم خلال تحديث لاحقا هذا العام . يقال ان الشركة تقوم بتغييرات كبيرة الى واجهة المستخدم في نظام التشغيل لديها . ومن بين الاشياء يقال انها ستعتمد على التأثيرات الحركية وعناصر بصرية ضبابية , على عكس التأثيرات الزجاجية Aero المستخدمة في واجهة المستخدم في ايام ويندوز 7 و فيستا .

والتقرير , الذي ايضا يتضن صور شاشة مسربة , ذكر ان مايكروسوفت ترمز الى هذا المشروع داخليا باسم نيون Neon .

صور الشاشة والتي تدعي انها تعرض بعض الافكار التي تقوم بطرحها مايكروسوفت حاليا قبل ان يقرروا ماهو الاتجاه الذي سيتبعوه في مشروع نيون . احد الأفكار المطروحة هي القدرة على تلوين اجزاء محددة بالأزرق من مناطق الانتقال في التطبيقات .

أيضا ذكر ان مايكروسوفت تعمل على مكون واجهة مستخدم جديد يدعي اكريليك والذي سيتم تطبيقه على كل تصميم ويندوز 10 , هذا المكون يقال انه موجه للمطورين لجعل من الاسهل على المطوريين ان يقوموا بتعديل مظهر التطبيقات .

مايكروسوفت قد لاتقوم بعديل كامل واجهة المستخدم في ويندوز 10 , ولكن التعديلات ستكون واضحة وكبيرة كفاية لتجذب الانتباه . ومن غير الواضح حتى هذه اللحظة متى سيصدر التحديث الذي سيجلب معه مشروع نيون الى العموم . مايكروسوف على الاغلب ستتحدث عن هذا الموضوع بشكل اكبر في مؤتمر المطورين في مايو هذا العام .


آراء الزوار