بطاقة ذاكرة جديدة من Sandisk تمكنك من تشغيل التطبيقات بسلاسة

- السندباد
بطاقة ذاكرة جديدة من Sandisk تمكنك من تشغيل التطبيقات بسلاسة
مساحة التخزين احد اهم العناصر التي ينظر لها عند شراء هاتف ذكي ولكن مع بطاقة ذاكرة سريعة مثل التي انتجتها SanDisk قد يجعلنا نهتم اقل بمساحة التخزين الاساسية للهاتف
القراءات: 1158

اذا كانت هناك أفضلية واحدة لأجهزة الاندرويد على ايفون هي قدرتها على دعم مساحة تخزين قابلة للتوسيع . مصنعي اجهزة الموبايل يمكنهم الاختيار اذا كانوا يريدون لهواتفهم ان تدعم مداخل ذاكرة اضافية مثل كرت ميكرو , وهذا يعني انه بالإضافة الى سعة التخزين الاساسية و فإن المستخدمين قادرين على توسيع مساحة التخزين بشكل أرخص واستخدام المساحة الاضافية لتخزين الاغاني والفيديوهات والصور , وغيرها .
في الواقع في عام 2015 , اصدار اندرويد مارشميللو سمح للمستخدمين بتثبيت التطبيقات على بطاقة الذاكرة , ومع ذلك هذا لم يكن مثاليا تماما حيث ان سرعة القراءة والكتابة على كرت الذاكرة لم تكن مناسبة . الخبر الجيد انه اذا كنت تخطط لإستخدام بطاقة الذاكرة كمكان لتثبيت التطبيقات و تشغيلها , قد تكون مهتما في اخر ماتقدمه شركة SanDisk .
وبالإعلان عنه في مؤتمر الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017 , الشركة كشفت عن بطاقة ذاكرة بسعة 256غيغابايت فائقة السرعة Ultra microSDXCTM UHS-I الاصدار الكامل . هذه بطاقة الذاكرة توافق معايير A1 للأداء والتي بشكل عام تعني انه توفر سرعات القراءة والكتابة اللازمة لفتح وتشغيل التطبيقات بسلاسة , وفي نفس الوقت تمكن المستخدمين من الوصول بسرعة الى ملفاتهم الاخرى مثل الصور والفيديوهات و الاغاني في نفس الوقت .
كل هذا يبدو جيدا ,ولكن هناك خبر سيء . ان بطاقة الذاكرة من SanDisk بسعة 256غيغابايت لن تكون رخيصة حيث ستكلفك حوالي 200$ , لذا يجب ان تسأل نفسك اذا كنت بحاجتها حقا لتضع هذا المبلغ من اجل الذاكرة فقط .


آراء الزوار