ساعات سامسونغ Gear أصبحت متوافقة مع اجهزة ايفون

- السندباد
ساعات سامسونغ Gear أصبحت متوافقة مع اجهزة ايفون
سامسونغ وفت بوعدها عندما قالت انها ستجعل ساعات Gear متوافقة مع أجهزة ايفون وهذا من شأنه ان يسعد العديد من مستخدمين اجهزة ايفون الذين يفضلون ساعات Gear أكثر من Apple Watch
القراءات: 1418
لقد مر عام تقريبا بعد ان كشفت سامسونغ عن خططها لجعل من ساعاتها الذكية Gear متوافقة مع اجهزة ايفون من شركة Apple , هذا الميزة تم اطلاقها اليوم بشكل رسمي .
سامسونغ اليوم اطلقت تطبيق Gear S على متجر Apple . ومن خلاله سيتمكن مستخدمين اجهزة ايفون من وصل اجهزتهم بأحد ساعات سامسونغ الذكية Gear S2 , Gear S3 .
وايضا هناك تطبيق سامسونغ Gear Fit والذي سيسمح لمالكي اجهزة ايفون بوصل اجهزتهم بساعة سامسونغ Gear Fit 2 .
ساعات سامسونغ Gear أصبحت متوافقة مع اجهزة ايفون سامسونغ تقول ان الميزات المتوفرة لساعات Gear ومستخدمين ايفون ستختلف من جهاز لآخر , ولكن شريحة GPS المدمجة , مقياس الضغط الجوي , مقياس السرعة ,مقياس الارتفاع سيكونوا متوفرين . أيضا سيتوفر ميزات اخرى من التنبيهات , تتبع اللياقة البدنية , الحريرات المحروقة , سرعة الجري , معدل ضربات القلب .
و لإستخدام ساعات سامسونغ Gear يجب ان يكون لديك ايفون 5 , ايفون 5s , ايفون 5C , ايفون 6 , ايفون 6 بلس , ايفون 6s , ايفون 6s plus , ايفون 7, ايفون 7 Plus ,او ايفون SE , وايضا ان يكون نظام التشغيل من الاصدار iOS 9 او الأحدث .
بالرغم من ان ساعات سامسونغ Gear على الاغلب لن تقدم نفس الميزات عندما يتم وصلها بجهاز ايفون كما هو الحال عند وصلها بهاتف سامسونغ , ولكن لايزال من الرائع ان نرى سامسونغ تطلق تطبيقات Gear . بعض الاشخاص قد يفضلون منظر Gear S2 , Gear S3 , Gear Fit 2 , أكثر من منظر ساعة Apple , الآن هؤلاء الاشخاص سيتمكنون من ارتداء ساعات Gear و الاستمتاع بالتوافقية مع اجهزة ايفون .
ساعات سامسونغ Gear أصبحت متوافقة مع اجهزة ايفون

آراء الزوار