رسميا تم الاعلان عن Nokia 6 بشاشة بقياس 5.5 انش , هيكل المنيوم , اندرويد نوغا

- السندباد
رسميا تم الاعلان عن Nokia 6 بشاشة بقياس 5.5 انش , هيكل المنيوم , اندرويد نوغا
العملاق نوكيا يعود من جديد و بالتعاون مع شركة HMD Global يطلقون اول جهاز اندرويد يحمل العلامة التجارية Nokia والذي سيتم اصداره في الصين اولا
القراءات: 1231
نوكيا وبالتعاون مع شريكتها شركة HMD Global صرحت ان الاجهزة الجديدة بنظام اندرويد و التي تحمل العلامة التجارية نوكيا ستقوم بإطلاق او جهاز لها في النصف الاول من عام 2017 , وقد تبين لنا ان الشركتين لم تنتظرا كثيرا حتى يقوموا بالكشف عن اول جهاز لهم .
الآن أصبح جهاز نوكيا 6 رسميا . الذي تم تشكليه من كتلة المنيوم واحدة , نوكيا 6 يحمل الميزات التالية 5.5 انش بدقة عرض FHD 1920x1080 مع 2.5D Gorilla Glass . وبداخل الهيكل الالمنيوم يوجد معالج سناب دراغون 430 متصل بذاكرة رام بسعة 8غيغابايب , ومساحة تخزين بسعة 64 غيغابايت , و الاتصال بشبكة 4G LTE .
رسميا تم الاعلان عن Nokia 6 بشاشة بقياس 5.5 انش , هيكل المنيوم , اندرويد نوغا ايضا يحتوي جهاز نوكيا 6 على كاميرا رئيسية بدقة 16 ميغابكسل ومنفذ f/2.0 و اكتشاف الطور , وايضا كاميرا امامية بدقة 8 ميغابكسل بالإضافة الى مكبر صوت مزدوج و نظام تشغيل اندرويد نوغا .
نوكيا 6 سيتم اطلاقه في الصين من بدايات 2017 , وسيكون متوفر حصريا من خلال موقع JD.com . والسعر المعلن للجهاز (246$) .
جهاز النوكيا يبدو وكأنه جهاز قوي , يوفر تصميم انيق , هيكل مصنوع من مواد عالية الجودة . قد لا يكون الجهاز ذو المواصفات الأعلى المتوفر في السوق ولكنه يحوي على العديد من الميزات القديرة , خصوصا ميزة السعر المنخفض . الخبر السيء انه بما ان الاطلاق سيتم حصريا من موقع JD.com في الصين . اغلبنا لن يتمكن من تجربة نوكيا 6 .

آراء الزوار