غوغل يجلب الواقع المعزز للمتاحف باستخدام Tango

- السندباد
غوغل يجلب الواقع المعزز للمتاحف باستخدام Tango
غوغل لطالما ادهشتنا بخدماتها وابتكاراتها الجديدة واحد اخر الابداعات التي تسعى خلفها هي جلب الواقع المعزز الى المتاحف ليتمكن الزائر من استعادة الالوان الى الاعمال الفنية القديمة , او عرض مابداخل مومياء مصرية قديمة والكثير غير ذلك
القراءات: 1429
غوغل اعلن عن مشروع جديد لجلب الواقع المعزز الى المتاحف حول العالم , وبدأ من معهد ديترويت للفنون . تطبيق غوغل Tango للواقع المعزز في الهواتف الذكية سيصل الى معهد ديترويت للفنون من خلال Lenovo Phab 2 Pro و التجربة الجديدة في الواقع المعزز المبنية من قبل GuidiGO , مطور تطبيقات الذي قام سابقا بتطوير تطبيقات tour من اجل Google Glass .
اربع تجارب واقع معزز تم عرضها اليوم على مدونة غوغل الرسمية . الزائرين يمكنهم استراق النظر الى الهيكل العظمي و الاجزاء الداخلية من مومياء مصرية قديمة , استعادة الالوان الى لوحة فنية قديمة تلاشت الوانها , فتح اللفافات القديمة , او عرض الحقائق التاريخية . كل هذا يهدف الى جعل تجربة اكتشاف المتحف اكثر متعة وتشويق .

google tango

زوار معهد ديترويت للفنون الذين يرغبون باستعمال الواقع المعزز لاحياء الماضي يمكنه طلب جهاز Phab 2 Pro من مكتب الاستقبال في المتحف . وغوغل تعدنا بالمزيد من التجارب التفاعلية في المتاحف حول العالم قريبا .

آراء الزوار