تحديث ويندوز 10 جديد يحمل معه العديد من الميزات المنتظرة

- السندباد
تحديث ويندوز 10 جديد يحمل معه العديد من الميزات المنتظرة
تحديث جديد من ويندوز 10 يحوي ميزات جديدة وتحسينات في المتصفح و قائمة ابدأ بالإضافة الى اضافة الوضع الليلي وغيرها الكثير من الإضافات المثيرة
القراءات: 1386
تحديث ويندوز 10 الجديد سيحوي على مقدار كبيرة من المفاجآت السارة . مايكروسوفت اطلقت معاينة جديدة لويندوز من الداخل والتي تحتوي على عدد من الميزات الجديدة , بعضها من النوع الذي قد تستعمله يوميا . اولا , متصفح ايدج الآن يتضمن معاينة التبويبات بالطبع هذا ليس مفهوم جديد فهذه الميزة متوفرة في متصفح اوبرا ولكن مايزال مساعد جدا خصوصا اذا كان لديك العديد من التبويبات الجديدة المفتوحة و لا تريد ان تلعب لعبة التخمين لتفتح التبويب الذي تريده . ايضا حملة مايكروسوفت لايقاف الفلاش في تأثيرها الكامل: متصفح ايدج الآن يحجب محتوى الفلاش الغير موثوق بطبيعة الحال ,يتطلب منك النقر على مقطع فلاش لتشغيله .
هناك العديد من الميزات التي تتخطى الويب. المعاينة تتضمن انخفاض مستوى الضوء ازرق او النمط الليلي في بعض الهواتف , سيقوم تدريجيا بتخفيض الالوان لتخفيف الضغط على عيوني (ونظريا , مساعدتك على النوم) عندما يبدأ الظلام . و هل قمنا بذكر انه أصبح بإمكانك تنظيم محتويات قائمة ابدأ ضمن مجلدات قد يصبح مألوفا اذا كنت تستخدم ويندوز فون او ويندوز 10 موبايل , ولكن بالتأكيد هذه ميزة مرحب بها اذا كان لديك العديد من اختصارات التطبيقات .
المزيد من التحسينات ؟ سوف تجد المزيد خيارات المشاركة مع ارشادات على ماذا تقوم بتشغليه ومالذي يعجبك استخدامه . ويندوز ايضا يقوم ببناء اداة تحديد لالتقاط الشاشة والتي كانت سابقا محدودة ل OneNote , ايضا تعريف رسمي أكثر للمستخدمين الجديد , خيار تحديث ويندوز عند الطلب لاعادة تثبيت النظام وايضا دعم افضل للشاشات عالية الدقة .
تحديث ويندوز 10 جديد يحمل معه العديد من الميزات المنتظرة

آراء الزوار