السبب البسيط والغريب لكيفية معرفة خرائط غوغل اماكن ازدحام السير

- السندباد
السبب البسيط والغريب لكيفية معرفة خرائط غوغل اماكن ازدحام السير
ان احد اهم التطبيقات في اجهزة الاندرويد والتي على الاقل كل مالك لهاتف اندرويد استخدمه انه تطبيق خرائط غوغل حيث يقدم العديد من الخدمات والميزات الرائعة ولكن هل تسألت عن كيفية معرفته لأماكن ازدحام السير ؟
القراءات: 1139
احد الميزات الرائعة في خرائط غوغل انها سوف تقوم بتحذيرك في الزمن الحقيقي اذا كان هناك اي ازدحام في الطرقات التي تتوجه اليها , وتقترح لك طرق بديلة حتى لا تعلق في زحمة السير . واذا كنت قد تسألت ابدا عن سر معرفة غوغل بأمكان الازدحام فإن الجواب بسيط للغاية . وكما قد تتوقع فإنه منطقي وقد يكون غريب ومخيف بطريقة ما .
كل مرة تقوم فيها باستخدام خرائط غوغل وتسمح له بالوصول الى موقعك , فإن التطبيق ايضا يقوم بارسال بيانات موقعك الى مخدمات الشركة . وبهذه الطريقة عندما يكون موقعك على الطريق , فإن غوغل تستطيع تحليل هذه البيانات في الزمن الحقيقي لتتحقق من كون تتحرك بالفعل ام انك عالق بزحمة السير .
وعبر استخدام البيانات من ملايين المستخدمين طوال الوقت , فإن غوغل بإمكانها معرفة متى واين يمكنك توقع ازدحام سير شديد .
السبب البسيط والغريب لكيفية معرفة خرائط غوغل اماكن ازدحام السير هناك مصادر اخرى ايضا التي تساهم في تحليل ازدحام السير , متضمنة البيانات من مستخدمين منصة Waze - تقنيا انها ماتزال البيانات التي يتم ارسالها الى غوغل - وايضا المعلومات من السلطات المحلية .
وبالفعل فإن هذه احد الخدمات والميزات التي يعتمد عليها العديد من المستخدمين . ايقاف خدمات الموقع على هاتف هي احد الطرق لمنع غوغل من الوصول الى موقعك . ولكن اذا قام الجميع بإيقاف خدمة تحديد الموقع لديهم , عندها احد افضل خدمات خرائط غوغل سوف تنخفض جودتها ودقتها حيث ان غوغل لن تتمكن من القياس والتوقع عن زحمة السير في الزمن الحقيقي بسهولة كما تقوم به الان .

آراء الزوار