توقف تحديث اندرويد نوغا لأجهزة غلاكسي S7

- السندباد
توقف تحديث اندرويد نوغا لأجهزة غلاكسي S7
هل يجب ان نتوقع مشاكل في اجهزة غلاكسي S7 بعد التحديث الى نظام اندوريد نوغا ؟ حيث قامت سامسونغ بإيقاف التحديث في الصين لاسباب غير معروفة قد تكون ثغرات في التحديث تسبب مشاكل للجهاز
القراءات: 1352
الاسبوع السابق تم الكشف ان سامسونغ بدأت بإصدار التحديث الجديد اندرويد نوغا 7.0 لأجهزتها الذكية غلاكسي S7 , S7 Edge . وهذا كان بعد ان تم اختبار التحديث التجريبي . ولكن على مايبدو انه توقف في الصين , اصدار التحديث تم ايقافه وفقا للتقارير .
عوضا عن ذلك يبدو ان اصدار تجريبي جديد يحمل الرقم G9350ZCU2ZQA4 تم استبداله بالاصدار السابق . وليس واضح حتى الآن سبب توقف اصداره , ولكن البعض اقترح ان قد يكون بسبب ثغرات او مشاكل تم اكتشافها في التحديث . التغيرات في التحديث التجريبي الجديد للصين تذكر انها ستضيف الاستقرار وتحسين بالأداء , كما هو تحسين في وضع الحفاظ على الطاقة .
ونحن غير متأكدين من ان هذه الثغرات المزعومة تأثر فقط على الموجودين بالصين من حيث جاءت التقارير , ولكن حتى الآن لم يحصل اي شيء مهم بالتحديث الذي يشتكي منه المستخدمين . نأمل ان لا يكون سيء للغاية , ولكن نحن نعتقد ان يجب ان تكون مشكلة جدية كفاية حتى تقوم سامسونغ بإيقاف التحديث .
من غير الواضح حتى الآن اذا تأثرت مناطق اخرى بهذا الايقاف , ولكن سنبقى على اطلاع على اي تقارير اضافية حول الثغرات او المشاكل بالتحديث . في الوقت الحالي اذا كنت تستقبل اصدار تجريبي بيتا بدلا من الاصدار النهائي من نوغا دعنا نعلم ذلك بالتعليقات .
توقف تحديث اندرويد نوغا لأجهزة غلاكسي S7

آراء الزوار