تحديث اندرويد نوغا لكل من HTC 10 ,M9 خلال الاسبوعين القادمين في اوروبا

- السندباد
تحديث اندرويد نوغا لكل من HTC 10 ,M9 خلال الاسبوعين القادمين في اوروبا
هل لديك أحد الأجهزة HTC 10 , HTC M9 , HTC One A9 ؟ اذا يمكنك توقع وصول اندرويد نوغا الى جهازك قريبا , حيث خلال اسبوعين سيصل الى اوروبا وقريبا جدا الى جميع انحاء العالم .
القراءات: 1094
الشهر الماض , بدأت شركة HTC بإصدار تحديث الاندرويد نوغا الى جهازها الرائد - HTC 10 - في الولايات المتحدة . وبعد ذلك بإسبوع الشركة ايضا قامت بإطلاق تحديث نوغا من لجهاز HTC One M9 , في حين ان أجهزة HTC One A9 الغير مقفولة على شبكة ما بدأت بالحصول على التحديث منذ البارحة .
في اوروبا , مستخدمين أجهزة HTC مازالوا في انتظار وصول تحديث الاندرويد نوغا لأجهزتهم , والذي على مايبدو أصبح قريبا جدا . غراهام ويلير , مدير المنتج والخدمة في HTC , اتخذ من منصة تويتر مكانا للإعلان ان اجهزة HTC 10 الغير مقفولة في اوروبا سوف تحصل على التحديث خلال الاسبوعين القادمين . بالإضافة , فإن جهاز HTC One M9 سيحصل على التحديث ايضا في نفس الوقت تقريبا .
تحديث اندرويد نوغا لكل من HTC 10 ,M9 خلال الاسبوعين القادمين في اوروبا
شركة HTC ايضا تعمل بجهد مع شركات الخليوي لإرسال التحديث الى الاجهزة الخاصة بها و بنفس الوقت تقريبا . بعد ان قامت الشركة بتحديث كل من جهازي HTC 10 , One M9 في اوروبا فإن الجهاز التالي على اللائحة هو One A9 . ومن الواضح ان HTC قد بدأت بالفعل بالعمل على التحديث للجهاز , ومع ذلك لم تقم بتحديد موعد محدد حول متى سيتوفر التحديث .
انه من الجميل ان نسمع ان شركة HTC سوف تصدر تحديث اندرويد نوغا لبعض من اجهزتها في اوروبا قريبا . التحديثات الكبيرة مثل هذه ضرورية جدا للمستخدمين حيث يتمكنون من تغير شكل و احساس الجهاز قليلا , وجعله أكثر تسلية لإكتشافه من جديد .

آراء الزوار