تفكيك تطبيق غوغل Allo 5.0 يكشف عن ميزات جديدة بعضها مفعل وبعضها مخفي

- السندباد
تفكيك تطبيق غوغل Allo 5.0 يكشف عن ميزات جديدة بعضها مفعل وبعضها مخفي
هل قمت بتجربة تطبيق غوغل Allo ? اذا لم تكن فربما حان الوقت لذلك بعد الكشف عن الميزات الجديدة المثيرة في التطبيق حاليا وبعضها التي سيتم تفعيلها لاحقا بعد تجربتها بشكل كافي
القراءات: 904
الاشخاص في 9to5Google وجدوا بعض الميزات المثيرة للإهتمام القادمة مع اخر تحديث لتطبيق Allo 5.0 , بعضها تم تفعيله بالفعل مثل تبويبات كروم المخصصة , وبعضها الاخر مخفي لإظهارها لاحقا .
في عملية التفكيك الاعتيادية لملف التطبيق Apk , فإن 9to5Google اعطتنا لمحة عن الميزات الجديدة القادمة مع اخر تحديث لتطبيق غوغل Allo . والإضافة الأكثر وضوحا هي تبويبات كروم المخصصة : خصوصا المتصفح المدمج في التطبيق , والآن عندما تضغط على رابط انترنت , ستتمكن من فتح الرابط ضمن تطبيق المحادثة ,لا تختلف عما قام به فيسبوك او سلاك .
وبهذه الطريقة , فإن يوفر عليك الوقت بدلا من الانتقال بين التطبيقات .حتى ان الشريط في الاعلى ضمن المتصفح المدمج في التطبيق يتطابق مع الوان غرفة الدردشة التي انها فيها ! بالطبع اذا كنت تفضل ان تفتح الرابط في متصفحك الافتراضي , يمكنك تعطيل هذه الميزة في الاعدادات .
هناك ايضا ميزات اخرى غير التبويبات المخصصة , ولكن يبدو ان غوغل ليست جاهزة بعد للكشف عن هذه الميزات . احد هذه الميزات هو زر الذي يمكنك من توليد ملصقات بناءا على صورتك السيلفي . ومع ذلك ليس من الواضح الآلية التي ستعمل فيها هذه الميزة او حتى مدى جودتها , الفكرة الاساسية هو انك ستحصل على ملصق خاص بك معتمد على صورة وجهك . غوغل سوف تطلب منك تغذية راجعة حتى تتمكن من تحسين الخوارزمية .
وفقا ل 9to5Google , هناك بعد المؤشرات التي قد تعتمدها غوغل بتوظيف اشخاص ليقوموا باختبار هذه الميزة بشكل اكبر في المستقبل , وهناك ايضا دليل على ان غوغل ستقوم بطلب من المستخدمين ان يقوموا بتقييم التطبيق في متجر غوغل .

آراء الزوار