الاعلان عن موعد اطلاق لعبة سوبر ماريو لأجهزة الاندرويد

- السندباد
الاعلان عن موعد اطلاق لعبة سوبر ماريو لأجهزة الاندرويد
من منا لا يعرف لعبة سوبر ماريو الشهيرة التي كانت افضل العاب الطفولة , الآن وبعد توفرها على اجهزة الايفون شركة نينتيندو تعلن عن موعد توفرها لأجهزة اندرويد ليتمكن الجميع من استعادة الذكريات الجميلة.
القراءات: 1245
استمرت اللعبة الاسبوعين الماضيين كلعبة حصرية على اجهزة ايفون , ولكن الشركة اعلنت ان سوبر مايو قريبا ستتوفر على مجر غوغل لأجهزة الاندرويد . شركة Nintendo قامت بالتغريد (باللغة اليابانية) ان اللعبة ستتوفر على منصة اندرويد في مارس . ولم يتم تحديد اي يوم بالضبط وفي انتظار الكشف عنه .
صفحة التسجيل المسبق اصبحت متوفر على متجر غوغل بلاي , حت تتمكن من الحصول على اشعار حالما تتوفر اللعبة .
January 18, 2017

في اول ايام اللعبة على متجر ابل , أصبحت بسرعة اكثر الالعاب شهرة ابدا التي وصلت لأجهزة الايفون , وحتى انها كانت ضمن اول 10 تطبيقات لفترة من الزمن .
في اول اربع ايام , التطبيق تم تحميله اكثر من 40 مليون مرة ومن ذلك الوقت تخطى حاجز 50 مليون تحميل .
اصدار الاندرويد سيكون مطابق في المواصفات لتطبيق الايفون , ويتطلب اتصال بالانترنت طيلة وقت اللعب . ستكون اللعبة مجانية التحميل وتقدم 3 مراحل مع خيار الدفع ضمن التطبيق لفتح باقي المراحل .
ستتمكن من لعب نمط جولة العالم لإنهاء و فتح باقي المراحل , او لعب سباق الضفادع , وتحاول التغلب على مجموع نقاط باقي اللاعبين لربح الضفادع مختلفة الالوان وجلبها الى مملكتك . وهناك ايضا مراحل اضافية و شخصيات وأبنية .
ومن غير المعروف حتى الآن تكلفة المشتريات ضمن التطبيق عندما سيتم اطلاقه . انه حاليا 7.99 جنيه استرليني , ولكن ذلك من المتوقع ان يزدار بعد ان كشفت ابل انها ستزيد 25% من اسعار التطبيقات والالعاب نتيجة التأثير السلبي للبريكست Brexit . ولسنا متأكدين اذا كانت غوغل ستفعل نفس الشيء .
سوبر ماريو اصبحت خبر مهم سابقا هذا العام عندما تم الاعلان عنها في حدث اطلاق جهاز ابل ايفون 7 . انها المرة الاولى التي تقوم فيها نينتيندو بإطلاق احد شخصيات العابها الشهيرة في لعبة موبايل , بعد سنوات من انتظار المستخدمين ورجائهم لذلك .
في حين انها تبدو كبداية مشهورة جدا , ولكن سننتظر لنرى اذا كانت ستستمر لمدة طويلة بالنجاح , سواء كانت كذلك ام لا فهناك العديد من مستخدمين الهواتف الذكية مستعدين لدفع المال للحصول على اللعبة الكاملة .

screenshot 1 الاعلان عن موعد اطلاق لعبة سوبر ماريو لأجهزة الاندرويد

آراء الزوار