سامسونغ بدأت بإصدار أندرويد نوغا 7.0 الى اجهزة غلاكسي S7,S7 Edge

- السندباد
سامسونغ بدأت بإصدار أندرويد نوغا 7.0 الى اجهزة غلاكسي S7,S7 Edge
خبر سار الى كل مالكي اجهزة غلاكسي S7 , S7 Edge , شركة سامسونغ رسميا تعلن عن اصدار التحديث لنظام اندرويد نوغا والذي يحمل معه العديد من الميزات الجديدة
القراءات: 1156
سامسونغ رسميا بدأت في اصدار اخر تحديث لنظام اندرويد نوغا 7.0 للأجهزة غلاكسي S7 , S7 Edge . في حين مختبرين النظام حصلوا على النسخة النهائية من النظام منذ حوالي اسبوع , الاجهزة الغير مقفولة في المملكة المتحدة , الولايات المتحدة , الصين بدأوا بالحصول على تحديث النظام الى نوغا عبر الواي فاي OTA .
تحديث نوغا يتضمن عدد من الميزات الجديدة في اندرويد والتي قامت سامسونغ بتعديلها بما بتناسب مع نظرتها . واجهة المستخدم للوحة الوصول السريع تم تحديثها لتبدو اوضح , والايقونات اصبحت الان ضمن مجموعات لايجادها بشكل اسهل . ان مالكي سامسونغ غلاكسي S7 و S7 Edge سيتمكنون الان من الوصول الى ميزة الرد المباشر الجديدة ضمن الاشعارات , حتى تتمكن من الرد على اشعارات الرسائل بدون الحاجة الى الخروج من التطبيق . ايضا تم تحسين ميزة النوافذ المتعددة مع القدرة على تعديل طريقة عرض الشاشة المنقسمة , وميزة النوافذ المنبثقة الجديدة التي تمكنك من تشغيل حتى 7 تطبيقات بجانب بعض بنفس الوقت .
سامسونغ بدأت بإصدار أندرويد نوغا 7.0 الى اجهزة غلاكسي S7,S7 Edge
التحديث الاخير من اندرويد 7.0 ايضا يتضمن نمط جديد للأداء الذي يسمح لك ان تقوم بتفعيل انماط متعددة التي تقوم بتحسين الهاتف لعمر البطارية , الاداء , التسلية او الالعاب .
وضع التسلية يقوم بتعديل جودة الصوت والصورة ,ونمط الاداء العالي يتأكد من جعل الشاشة تستخدم افضل الاعدادت الممكنة . تفعيل انماط الاداء العالي ستؤثر بشكل واضح على عمر البطارية . ايضا Samsung Pass الذي ظهر لأول مرة مع هذا التحديث, مما يسمح لمالكي اجهزة غلاكسي S7,S7 Edge من تسجيل الدخول الى عدد من التطبيقات و المواقع من خلال بصمة الاصبع . سامسونغ تخطط لتوسيع هذه الخدمة الى تطبيقات البنوك قريبا .
في حين ان التحديث يتم اصداره ببطء , سامسونغ لم تقم بتقديم اي تفاصيل حول الموعد المتوقع للأجهزة المقفولة على الشبكات ان تحصل على تحديث نوغا . اذا كنت تملك هاتف غير مقفول في المملكة المتحدة , الولايات المتحدة و الصين عندها ستكون احد الذين سيحصلون على التحديث اولا , ولكن الاجهزة المقفولة على الشبكات Verizon, AT&T وغيرهم , سيحصلون على التحديث عم يتم الموافقة عليه من قبل كل مخدم شبكة . اذا كنت قد مللت من الانتظار عندها فإن XDA-Developers  لديها عدد من المقالات التي ترشدك على طريقة تثبيته على هاتفك , ولكننا نفضل ان تنتظر حتى يصلك التحديث الرسمي .

آراء الزوار