سوني تقوم بسحب تحديث اندرويد نوغا لأجهزة اكسبيريا Z5 مؤقتا

- السندباد
سوني تقوم بسحب تحديث اندرويد نوغا لأجهزة اكسبيريا Z5 مؤقتا
بعد ايقاف التحديث صرحت الشركة بأنه تم تحديد السبب الرئيسي للمشكلة ووعدت بإستعادة التحديث قريبا .
القراءات: 932
وفي تصريح للشركة على مدونة اكسبيريا : لقد كنا علم ببعض التقارير من بعض المستخدمين التي تواجه مشاكل متعلقة في تشغيل الصوت والاغاني من تطبيقات طرف ثالث واداء قراءة البيانات المشفرة من على كرت الذاكرة , بعد الترقية الى نظام اندرويد 7.0 نوغا . وقد قمنا بتحديد سبب المشكلة ونهدف الى تقديم نظام تشغيل خالي من المشاكل واعادة اصدار التحديث بأسرع وقت ممكن .
ان تحديث نوغا تم اصداره لعائلة اكسبيريا Z5 ومن ضمنها اكسبيريا Z5 Premium في الاسبوع الماض . ولكن في غضون عدة ايام من توفره , ظهرت تقارير عن ان الشركة قامت بإيقاف التحديث مؤقتا . وليس فقط لجهاز Z5 , فإن التحديث قم تم سحبه لكل الاجهزة الاخرى من Z3 ,Z4 بالإضافة الى الاجهزة اللوحية .
ان تحديث اندرويد نوغا برقم الاصدار 32.3.A.0.372 تتضمن العدد من الاصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر . بالإضافة الى الميزات الجديدة في تحديث اندرويد نوغا والتي من ضمنها النوافذ المتعددة التي تمكنك من تشغيل تطبيقين بنفس الوقت على الشاشة , عمر وأداء بطارية أفضل مدعم من قبل غوغل واكسبيريا , ونظام مراسلة محسن مع القدرة على مشاركة الفيديوهات و الصوت .
بالإضافة الى تحديثات في الكاميرا تتضمن التركيز اليدوي والتحكم بسرعة الالتقاط , ايضا القدرة على تخصيص الواجهة الرئيسية بشكل اكبر بالتكامل مع غوغل الآن و عدة ميزات اضافية اخرى .

آراء الزوار