شركة Apple تضع في الاعتبار استخدام خطوتين للتعرف على المستخدم بدلا من حساس البصمة

- السندباد
شركة Apple تضع في الاعتبار استخدام خطوتين للتعرف على المستخدم بدلا من حساس البصمة
تسريبات جديد يجلبها الينا الشهيرMing-Chi Kuo في توقع التقنيات الجديدة في ايفون , وهذه المرة التوقعات الجديدة لايفون 2017 بأنه سيتم استخدام حساس بصري للتعرف على الوجه ضمن جهاز ايفون.
القراءات: 941
التقرير الاخير من Ming-Chi Kuo المحلل الافضل في KGI Securities في الامور التي تتعلق بمستقبل عتاد شركة ابل وتقنياتها المتوقعة , تم اصداره البارحة , ويتضمن عددا من التوقعات لما هو قادم مع ايفون 2017 , وأكثر التوقعات المثيرة للإهتمام هو إصلاح حساس البصمة في الهاتف الذي باستبداله بتقنية جديدة للتعرف على المستخدم عن طريق تحليل بياناته البيولوجية , والتي بدورها تقلل الحواف البارزة في تصميم الهاتف الذكي .
ومن أجل ان تقوم ابل بتصميم الهاتف بدون اي حواف تقريبا , فإنها بحاجة الى استبدال حساس البصمة الموجود تحت الزر الرئيسي في ايفون , وذلك بحساس بصري الذي بإمكانه ان يكون تحت الشاشة ومن المقترح ان يتم اقرانه مع حساس للتعرف على الوجه ,وبالتالي تقديم حماية اضافية على عملية المصادقة وفتح قفل الهاتف . ايضا أشار كو بأن هذا يمهد الطريق باتجاه استخدام ابل على حساس التعرف على الوجه بمفرده بدون الحاجة الى حساس البصمة .
وفي حين كنا نسمع لسنوات ان ابل ستعتمد تصميم يحوي على حواف أقل لأجهزة الأيفون , ولكن كو يؤكد ان تطوير الحساس البصري تحت الشاشة مازال في مراحله الاولى . هذا يعني انه هناك احتمال كبير ان هذه التقنية لن تكون جاهزة للإصدار هذا العام , ولكن سنبقى مترقبين لكل جديد من شركة ابل التي دائما تدهشنا بجديدها .

آراء الزوار