تأكيد الكشف عن هاتف بلاكبيري ميركوري في MWC

- السندباد
تأكيد الكشف عن هاتف بلاكبيري ميركوري في MWC
اذا احد المعجبين بأجهزة شركة بلاكبيري , فهذا الخبر سيسعدك لانه وبتغريدة من الشركة قامت بالتلميح عن قدوم هاتف بلاكبيري جديد وسيتم الكشف عنه في الشهر المقبل
القراءات: 1104
اذا كنت مهتما بمعرفة ماهي الهواتف الجديد من بلاكبيري التي ستتوفر هذا العام , فقد تكون تكون مهتما بمعرفة ان بلاكبيري قامت بالتأكيد على انه سيكون هناك هواتف جديدة سيتم الكشف عنها في مؤتمر الموبايل العالمي . وهذا وفقا لتغريدة مؤخرا من قبل الشركة حيث قاموا بتلميح عن اعلان سيتم في 25 فبراير ,2017.
في الحقيقة هذا الموعد قد يكون قبل موعد مؤتمر الموبايل العالمي بقليل ولكن نحن نعتقد ان بلاكبيري ترغب في التأكد ان تكون الاولى في اذهان الجميع قبل ان يتم الاعلان عن باقي الهواتف الذكية في المؤتمر . وفي حين ان التغريدة لم تحدد بالضبط ماالذي سيتم الاعلان عنه بالضبط ولكن وحسب التلميح سيكون بشكل مشابه للوح الشوكولا مع لوحة مفاتيح . ويبدوا ان هذا يتماشى مع التسريب من العام السابق لبلاكبيري ميركوري والذي يشبه هذا بالضبط , كما انه ايضا يتماشى مع هاتف تم عرضه في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017 سابقا هذا الشهر . ومع ذلك خلال CES وبعيدا عن عرض الهاتف فإنه لم يتم الكشف عن عدد كبير من التفاصيل لذا من المحتمل انه سيتم الكشف عن كل التفاصيل في MWC 2017 الشهر المقبل .
ان اخر الهواتف التي قامت TCL طرحها كانوا DTEK50 و DTEK60 . وهذه الاجهزة كانت بشاشة كاملة تعمل باللمس ولكن اذا كنت تفضل لوحة المفاتيح العادية , عندها قد يجب عليك الانتظار لجهاز ميركوري .

آراء الزوار