فيسبوك يجلب ميزة Stories الى تغذية الاخبار لديه

- السندباد
فيسبوك يجلب ميزة Stories الى تغذية الاخبار لديه
يبدو ان فيسبوك لاينفذ من الميزات والإضافات الجديدة لتطبيقه وموقعه في كل مرة يقوم بإصدار ميزة جديدة يكون لها نجاح كبير ولكن هل ستلقى هذه الميزة نجاحا مشابه للموجودة في انستغرام ؟
القراءات: 1166
عندما قامت انستغرام بإطلاق هذه الميزة Stories , العديد وجه اصابع الاتهام الى انها مشابهة لميزة سناب شات . في حين انها تبدو بالفعل وكأنها ميزة مقلدة , ولكنها تقريبا تطورت لتصبح ميزة منفصلة وبالفعل حصلت على نجاح كبير بين مستخدمين انستغرام . والآن يبدو ان فيسبوك يريد ان يجلب هذه الميزة الى تطبيق الموبايل لديه .
وفقا لما ذكرته فيسبوك , فيسبوك لقد كان من زمن المكان للمشاركة مع العائلة والاصدقاء , ولكن الطريقة التي يقوم بها الاشخاص بالمشاركة تتغير بشكل كبير . الطريقة التي يشارك فيها الاشخاص اليوم مختلفة عن الطريقة التي كانوا يشاركوا فيها منذ 5 او حتى سنتين من الزمن - لقد أصبحت بصرية أكثر , مع صور وفيديوهات أكثر مما مضى . ونحن نرغب في جعلها سريعة ومسلية للأشخاص ليقوموا بمشاركة ابداعهم و الصور او الفيديوهات المعبرة بالطريقة التي يرغبون بها والمكان الذي يريدونه.
فيسبوك يجلب ميزة Stories الى تغذية الاخبار لديه
وكما ترى في لقطات الشاشة في الاعلى , كيف ان ميزة Stories موجودة في تطبيق فيسبوك الرئيسي والتي ستكون مشابها للموجودة في انستغرام ,وصولا الى التصميم وتجربة المستخدم . اطلاق هذه الميزة سيكون مشابه لما هو موجود في انستغرام لذا في الواقع هذا لن يكون غير مألوف بالنسبة للمستخدمين . الاختلاف الرئيسي الوحيد هو انك ستقوم بمشاركة قصصك مع اصدقائك على فيسبوك بدلا من انستغرام .
حتى هذه اللحظة الميزة متوفرة للمستخدمين في ايرلندا على اجهزة ايفون واندرويد , ولكن من المتوقع ان تبدأ في الوصول الى جميع المستخدمين حول العالم في غضون الاشهر القادمة .

آراء الزوار