تطبيق شازام للأندرويد يحصل على اختصارات للوصول السريع

- السندباد
تطبيق شازام للأندرويد يحصل على اختصارات للوصول السريع
ان تطبيق شازام هو الاشهر في مجال التعرف على الاغاني والأصوات ويصل عدد مستخدميه الى عدة ملايين يوميا , في تحديثه الاخير لتطبيق الاندرويد يضيف اختصارات تسرع من عمله بشكل ملحوظ
القراءات: 1165
اذا كنت احد الاشخاص الذين يعتمدون على تطبيق شازام في كثير من الاوقات لمساعدتك في التعرف على الاغاني التي تسمعها عبر الراديو او في أي مكان آخر , فأنت تعرف ان التطبيق قد يكون بطيء قليلا في الاقلاع وذلك يعني انه في مرات قد تختفي الاغنية قبل ان تتمكن من التعرف عليها . ولكن الاخبار الجيدة ان في التحديث الاخير للتطبيق تم اصلاح هذه المشكلة .
ولاحظنا ايضا ان اخر اصدار من تطبيق شازام للأندرويد يضيف اختصارات الى التطبيق . وهذا يعني انه بضغطة طويلة على ايقونة التطبيق , ستظهر قائمة من الاختصارات التي يمكنك التوجه اليها مباشرة . واحد من هذه الخيارات يتضمن التعرف الفوري Shazam Now والذي يقوم بتشغيل ميزة التعرف على الاغنية مباشرة .
تطبيق شازام للأندرويد يحصل على اختصارات للوصول السريع
وكما هو الامر في اختصارات التطبيق , هذه الاختصارات يمكن سحبها من خارج التطبيق ووضعها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الاندرويد حتى تتمكن من الوصول اليها في اي وقت تريده . وفي حال كانت اختصارات التطبيق غير مؤلفة بالنسبة لك , فإنها ميزة موجودة في نظام اندرويد نوغا .
هذه الميزة تعمل بطريقة مشابها لميزة iOS - 3D Touch , ولكن نحن نعتقد انها اكثر مرونة حيث انه بإمكانك سحب الاختصارات ووضعها اينما تريد لجعل العملية فعالة أكثر . وطبعا وجود هذه الميزة يعود تماما الى المطورين لأن يستفادوا من هذه الميزة , ولكن نعتقد ان هذه الميزة سيستخدما المزيد من المطورين قريبا .

آراء الزوار