كاميرا هاتف بلاكبيري ميركوري قد تكون نفسها المستخدمة في غوغل بيكسل

- السندباد
كاميرا هاتف بلاكبيري ميركوري قد تكون نفسها المستخدمة في غوغل بيكسل
بلاكبيري بعد فترة طويلة من الانقطاع عن سوق الهواتف الذكية تقرر العودة اليها بهاتف ميركوري والذي وحسب اشاعات جديدة سييتضمن نفس الكاميرا المستخدمة في غوغل بيكسل
القراءات: 881
مازلنا في انتظار الاعلان عن  جهاز بلاكبيري ميركوري الذي سيكون جهاز مثيرا للإهتمام لأسباب عديدة وقد لاتتضمن ارقام المبيعات المتوقعة . الجهاز الذي قد يكون الاخير الذي يحتوي على لوحة مفاتيح فعلية من زمن طويل , لقد بدى الى مدى كبير ان بلاكبيري قامت بتوديع صناعة الهواتف الذكية . ولكن الان يبدو انه شركة TCL قد صنعت هاتف جديد قد يحوي على ميزة مثيرة . وفقا للتسريبات من Roland Quandt , فإن الكاميرا الخلفية ستحوي على نفس الحساس الموجود في جهاز غوغل بيكسل .
ولكن Quandt قام بذكر حساس الكاميرا فقط ولاشيء اخر حول الكاميرا الخلفية لجهاز ميركوري , ان كاميرا الهاتف الذكي بالطبع مكونة من عناصر كثيرة . هناك العدسات والتي ستحدد كمية الضوء الداخل الى حساس الكاميرا . ثم هناك مكونات اخرى مثل المثبت stabilizers بالإضافة الى برمجيات الكاميرا ايضا .حيث ان الاخيرين لعبا دور كبير في تقييمات كاميرا بيكسل في المراجعات و اختبارات الاداء وهذا لا يأتي مع حساس الكاميرا .
اما بالنسبة للكاميرا الامامية , ذكر Quandt انها ستكون إما amsung S5K4H8 او Omnivision OV8856 . والاثنين هما كاميرات بدقة 8 ميغابكسل وبحجم بكسل 1.12μm وقابل على تصوير بدقة 1080p و 30 fps .
اذا كانت بلاكبيري و TCL قررت ان تنافس غوغل بيكسل في مجال الكاميرا , فإنها بالتأكيد تحتاج الى أكثر من حساس الكاميرا لتعتمد عليه . ولكن جهاز بلاكبيري السابق كان أدائه جيدا في تقييمات DxOMark ولكن ذلك كان عندما كانت بلاكبيري في ذروة انتاجها .

آراء الزوار