نينتيندو تزيد من إنتاج أجهزة Switch

- السندباد
نينتيندو تزيد من إنتاج أجهزة Switch
كشف مدير شركة نينتيندو عن زيادة الانتاج لأجهزة Switch وذلك نتيجة الطلب المسبق الكبير عليها والذي تجاوز التوقعات .
القراءات: 1375
على مايبدو ان الطلبات المسبقة على جهاز نينتيندو سويتش وصلت لأعداد كبيرة جدا حيث انه في اخر التقارير الاقتصادية للشركة , كشف مدير شركة نينتيندو Tatsumi Kimishima انهم يخططون الى زيادة كميات الانتاج لهذا الجهاز Nintendo Switch . ولا يمكننا سوى الاعتقاد ان الزيادة في الانتاج يعني انه هناك طلب متزايد وأكثر من تصور شركة نينتيندو السابق .
كشف أيضا المدير Kimishima ان منصة الالعاب سوف تصدر في مارس ولكن لبعض المناطق فقط , ولن تتوفر الاجهزة للجميع حتى ابريل او بعد . ولكن هذه الزيادة في الانتاج جاءت بالتوافق مع تقارير سابقة ذكر فيها انه في اليابان وحدها , تجاوزت الطلبات المسبقة على الجهاز نسبة 80% من الاجهزة التي كانت مقررة للشحن .
ولقد سمعنا أيضا , انه في السويد كانت الطلبات على هذا الجهاز أكثر مقارنة بالطلبات على جهاز PS4 عندما تم الاعلان عنه . وحتى الان لا نعرف مدى نجاح منصة الالعاب في الولايات المتحدة , لذا يبدو انه من المبكر جدا ان نحكم على نجاح هذه المنصة , على الاقل للوقت الحالي . اما بالنسبة للنقص في الاجهزة , كان سابقا قد صرح مدير شركة نينتيندو أمريكا سابقا انه لن يكون هناك مشاكل في توفر الأجهزة لن يكون هناك مشاكل في توفر الأجهزة كما حصل مع أجهزة NES Classic ,نحن نأمل مع زيادة الانتاج للأجهزة سيتمكن من الوفي بوعده .

آراء الزوار