جهاز NVIDIA SHIELD Pro متوفر بسعة تخزين 500 غيغابايت ومدخل لبطاقة الذاكرة

شركة Nvidia تعلن عن توفر جهازها الجديد SHIELD Pro بمواصفات رائعة بالإضافة الى متحكم الالعاب الجديد و جهاز التحكم عن بعد الجديد أيضا , هل سيكون افضل مخدم وسائط منزلي لعام 2017 ؟
التقييم 5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 609
في معرض الالكترونيات الاستهلاكية سابقا في يناير 2017 , انفيديا قامت بإعلان مفاجىء ولكن مرحب به . حيث اعلنت عن جهاز SHIELD Android TV و لكن في جوانب عديد كان جيدا بقدر سلفه . في الحقيقة على الاقل بجانب واحد فقط ظهر الجهاز الجديد وكأنه أسواء من سابقه . ان جهاز NVIDIA SHIELD الجديد , وبهدف تقليل الحجم , قاموا بإزالة مدخل بطاقة الذاكرة . اذا كانت هذه الميزة مهمة بالنسبة لك , اذا لاتقلق بعد الآن لأن NVIDIA قد أعنلت للتو عن توفر اجهزة NVIDIA SHIELD PRO الجديدة , والتي هي تقريبا مطابقة لجهاز NVIDIA SHIELD PRO السابق ويحوي على مدخل بطاقة الذاكرة وكل الميزات الاخرى الرائعة .

ان جهاز SHIELD Pro الجديد هو عبارة عن دمج لجهاز SHIELD الجديد مع SHIELD Pro القديم . انه يجلب تصميم جديد , ميزات جديدة , ووعود جديدة بجهاز Android TV ولكن أبقت على الحجم وخيارات التخزين نفسها لجهاز SHIELD Pro القديم . وهذا بالضبط يعني قرص صلب بسعة 500 غيغابايت بدلا من بطاقة ذاكرة بسعة 16غيغابايت , والأهم من ذلك , وجود مدخل بطاقة ذاكرة لإضافة المزيد من سعة التخزين .

كل هذا يجعل من SHIELD Pro الجديد مخدم الوسائط المنزلي الأفضل , او على الاقل هذا ماتقوله انفيديا . بالطبع هذا يجعله ايضا نظام العاب رائع , والذي لم يجعلك تقلق حول نفاذ حجم التخزين او جعلك تقوم بوصل اقراص تخزين خارجية . ويأتي مع الجهاز الجديد متحكم العاب جديد و جهاز تحكم جديد , وايضا وعود بالتحكم المنزلي الذكي بواسطة مساعد غوغل . وكي نكون واضحين , هذه الميزة مازالت محددة انها ستتوفر قريبا.

ان جهاز SHIELD Pro انه متوفر الآن بنفس سعر سلفه مقابل 299$ . وهذا يتضمن المتحكم الجديد للألعاب , وجهاز التحكم أيضا , وكإضافة جميلة من NVIDIA اعلنت انها اضافت كل من Just Cause 2 و Deus Ex Human Revolution الى الالعاب التي يمكنك اللعب فيها مباشرة عبر الانترنت .



آراء الزوار