تلميحات من انستغرام حول ميزة اضافة صور متعددة في المنشور الواحد

- السندباد
تلميحات من انستغرام حول ميزة اضافة صور متعددة في المنشور الواحد
من الواضح ان انستغرام لديه بعض الميزات الجديدة التي يريد طرحها في الفترة المقبلة , واحد هذه الميزات التي قد قام بذكرها والتلميح عنها هي ميزة اضافة صور متعددة ضمن المنشور الواحد .
القراءات: 1857
التحديث الجديد لنظام اندرويد لتطبيق الانستاغرام الذي تم اطلاقه حديثا يتضمن على ميزة نشر الصور المتعددة ضمن المنشور الواحد.ومع هذا التحديث يمكنك تحديد الصور من خلال الاستمرار بالضغط على الصور الموجودة ضمن الاستديو الخاص بك اتي تريد ان تشاركها مع اصدقائك على الانستاغرام ولكن بامكانك تحديد 10 صور على الاكثر , و تستطيع اضافة الفلاتر المتعددة الى الصور قبل القيام بنشرها ايضاً.
تلميحات من انستغرام حول ميزة اضافة صور متعددة في المنشور الواحد
المشكلة هي ان هذه الميزة لم تفعيلها بشكل واضح حتى الان . فعندما تقوم بمشاركة عدد من الصور ضمن المنشور الواحد لايزال التطبيق يظهر رسالة وجود خطأ ما .
امكانية مشاركة العديد من الصور ضمن منشور واحد مفعلة للمعلنين ومن الجميل ملاحظة ان انستاغرام تقوم بالاستعداد لاطلاق هذه الميزة للعمل للمستخدمين الاخرين ايضا . مع هذا , ستكون قادر على اخبار قصتك من خلال صورك على الانستاغرام من دون ازعاج متابعيك بنشر اكثر من صورة .
اذا كان لديك تطبيق انستاغرام التجريبي للاندرويد يمكنك تحميل هذه الميزة وتجربتها مباشرة . ابقى على اطلاع لتعرف متى ستتوفر الميزة لجميع مستخدمي الانستاغرام .

آراء الزوار