تقاير جديدة بطاريات غلاكسي S8 مصدرها اليابان

- السندباد
تقاير جديدة بطاريات غلاكسي S8 مصدرها اليابان
بعد حوادث غلاكسي نوت 7 يبدو ان سامسونغ سوف تعتمد على موردين آخرين وهذه المرة من اليابان لتضمن انها ستكون بنوعية جيدة .
القراءات: 1282
وفقا لتفسيرات سامسونغ حول الخطأ الذي حصل وأدى الى حصول انفجارات في أجهزة غلاكسي نوت 7 , يبدو ان كلاً من مصنعي بطاريات سامسونغ واجهتهم مشاكل تصنيعية مختلفة وهذا السبب الذي أدى الى استمرار حالات الانفجار بالرغم من تبديل البطارية . و ليس بالمفاجىء ان نعلم أن سامسونغ قد تتعامل مع موردين مختلفين .
وحسب آخر الاشاعات , سامسونغ يبدو انها تتطلع الى المصنعين في اليابان لتزويدها بحاجتها من البطاريات . والتقرير يدعي ان سامسونغ على مايبدو سوف يتزود بالبطاريات لأجهزتها غلاكسي S8 من مصنع Murata , ولكل من لايعلم عن Murata انه المصنع الذي يزود شركة Apple ببطاريتها . وكما قلنا سابقا فإن نتيجة حوادث هاتف غلاكسي نوت 7 , فإنه من غير المفاجئ ان سامسونغ تبحث عن موردين مختلفين لبطاريات أجهزتها .
في الواقع وحسب اخر الاشاعات التي تقول ان سامسونغ سوف تزيد من سعة بطارياتها في أجهزة غلاكسي S8 لتكون بسعة 3250 ميلي امبير للنموذج العادي اما بالنسبة للنموذج Plus ستكون سعة البطارية 3750 ميلي امبير . وسواء أكان هذا صحيحا اما لا يجب علينا ان ننتظر لنعرف . في الوقت الحالي سامسونغ أيضا قد أنجزت خطة التحقق ب8 خطوات من سلامة وآمان البطارية للتأكد من أن ماحصل مع أجهزة غلاكسي نوت7 لن يتكرر مجددا مع اجهزة غلاكسي S8

آراء الزوار