تطبيق الواتس اب يسمح لك باستعادة الرسائل المرسلة و تتبع مواقع اصدقائك لحظة بلحظة

- السندباد
تطبيق الواتس اب يسمح لك باستعادة الرسائل المرسلة و تتبع مواقع اصدقائك لحظة بلحظة
هل انت ضحية لارسال رسائل غير ملائمة عبر الواتس اب لاصدقائك و معارفك او حتى زملائك عندما لا تكون في حالتك الطبيعية ؟ اذا هذا الخبر سيسعدك بالتأكيد.
القراءات: 1862
لا حاجة للذعر بعد الان , فانت ستكون قادر على استعادة جميع رسائلك النصية الغير ملائمة او المتسرعة او حتى المكتوبة على نحو خاطئ المرسلة من خلال تطبيق الواتس اب وانها من اكثر الخاصيات التي يتم الطلب عليها .

استعادة المسجات الغير المقروءة التي تم ارسالها عن طريق الخطأ


يقال ان خدمة الرسائل الفورية تقوم باختبار قابيلة التعديل على الرسائل المرسلة او حتى استعادتها بالكامل , مما يتيح لك تعديل او حذف الرسالة من هاتف صديقك اذا لم يقم بقراءتها بعد.
هذه الميزة الجديدة تم الاضاءة اليها اولا من خلال حساب تويتر @WABetaInfo , يمكن ادراجها في النسخة التجريبية الجديدة لتحديث الواتس اب قبل ان يتم طرحا بشكل رسمي لجميع المستخدمين .
اذا تم الامر , فان التحديث سيضيف خيار الغاء و تعديل للمحادثات والمسجات المصحوبة باشارتين رماديتين اي التي لم يتم قراءتها و رؤيتها من قبل المرسل اليه . حيث ان الاشارة الزرقاء في الواتس اب تبين ان المتلقي قد اطلع على الرسالة المرسلة اليه .
اذا قام المرسل بالضغط على خيار الإلغاء , الرسالة من هاتف المتلقي ستستبدل ب المرسل قام بإلغاء الرسالة , كما هو موضح في الصورة الملتقطة للشاشة في الاعلى يتم اخبار المتلقي بان المرسل قام باخفاء او ابعاد شيئاً عنه .
وبالرغم ذلك , لم تعلن رسمياً خدمة الرسائل المملوكة من قبل الفيسبوك ميزة التعديل أو استعادة الرسائل , لذلك فمن غير الواضح ما اذا أو متى ستتوفر هذه الميزات ضمن النسخة النهائية المتاحة للجميع .

تتبع مواقع اصدقائك لحظة بلحظة


بالاضافة الى اعطاء ستخدمينها المزيد من السيطرة على رسائلم المرسلة , فان تطبيق واتس اب يقوم باختبار ميزة جديدة تدعى الموقع المباشر في مجموعات الدردشة لجعلها اكثر سهولة للمستخدمين في تتبع مواقع اصدقائهم في المجموعة عندما يتم التنسيق للقاء ما او اجتماع ما .
ميزة تتبع وتحديد الموقع من واتس اب ستسمح للاعضاء الاخرين في المجموعة بتتبع مواقع بعضهم بالوقت الحالي , وسيتم بناء هذه الميزة بالاعتماد على ميزة الواتس اب التي تقوم بارسال موقعك , والمتسخدمين يمكنهم الاستراك بهذه الميزة لمشاركة مواقع تحركاتهم مع شخص او اثنان أو خمس أو حتى مع الجميع .
الميزات الاخرى المقبلة يتم اختبارها في النسخة التجريبية للواتس اب متضمنة ميزة الرد على الرسائل مباشرة وكذلك القيام بهز الهاتف الذكي الخاص بك خلال المحادثة والابلاغ عن ازعاج ما .

آراء الزوار