تسريبات جديدة عن احجام محتملة لبطارية غلاكسي S8 , S8 Plus

- السندباد
تسريبات جديدة عن احجام محتملة لبطارية غلاكسي S8 , S8 Plus
مع اقتراب موعد الاعلان عن جهاز سامسونغ الرائد , تزداد الاشاعات والتسريبات حوله وحول مواصفاته المتوقعة , وأحدث التسريبات تؤكد حجم بطارية غلاكسي S8 و S8 Plus هل تعتقد ان هذا الحجم من البطارية سيكفي للمواصفات الجبارة ؟
القراءات: 1309
احد اهم الجوانب التي ينظر اليها الزبون المحتمل عند اختياره الهاتف الذكي هو سعة البطارية . في النهاية لايوجد فائدة حقيقة من وجود جهاز مدعم بأحدث التقنيات والميزات ولكن لايحوي على شحن كافي لتستعمله . لذا ومع جهاز ساموسنغ القادم غلاكسي S8 , ماهو نوع البطاريات التي ستكون ضمنه ؟
وفقا الى اخر التسريبات من كوريا من خلال Android Soul , يبدو ان سامسونغ غلاكسي S8 سيحتوي على بطارية بسعة 3000 ميلي امبير , في حين ان غلاكسي S8 Plus سيكون مدعم ببطارية بسعة أكبر 3500ميلي امبير . ولكي تتمكنوا من المقارنة فإنه نفس حجم البطارية الموجود ضمن هواتف غلاكسي S7 في الواقع فإن بطارية غلاكسي S8 Plus أصغر بمقدار 100 ميلي امبير مقارنة ببطارية غلاكسي S7 Edge .
التسريبات ايضا تشهد بأن سامسونغ قامت رسميا بتأكيد احجام البطاريات , ولكن وبما انه لايوجد طريقة للتأكد من ذلك ربما علينا عدم تصديق كل مايقال في هذه اللحظة . وبدون الذكر بأن سامسونغ تحاول قدر الامكان التخفيف من التسريبات , لذا بالنسبة للتسريب الي يقوم ان سامسونغ صرحت رسميا عن احجام البطاريات بكل بساطة وحقيقة انه سيكون هناك نموذجين من هاتف غلاكسي S8 قد يكون مثير للشكوك .
بأي حال , نحن نعتقد انه علينا ان ننتظر لنعرف , اذا كانت هذه الاشاعات صحيحة حيث الموعد المرتقب هو في شهر مارس الذي ستقوم فيه سامسونغ بالإعلان عن الجهاز رسميا .

آراء الزوار