فيسبوك تضيف قسم الطقس الى تطبيقاتها على الموبايل

- السندباد
فيسبوك تضيف قسم الطقس الى تطبيقاتها على الموبايل
هل انت من الاشخاص الذين يحبون ان يعرفوا توقعات الطقس قبل ان يغادورا منزلهم ؟ او تخطط لرحلة في عطلة الاسبوع وترغب في معرفة توقعات الطقس لأيام العطلة ؟ الآن اصبح بإمكانك ذلك مباشرة من تطبيق الفيسبوك .
القراءات: 1317
فيسبوك تهدف الى تقديم كل شيء تحتاجه تقريبا على هاتفك الذكي : العاب , فيديوهات , صور , مؤثرات , تطبيقات محادثة , منافذ للتسوق و الآن تضيف ميزة جديدة الى قائمة خدماتها الطويلة وهي توقعات الطقس ولمدة اسبوع كامل . شبكة التواصل الاجتماعي قامت بإطلاق قسم الطقس بصورته المكتملة مباشرة ضمن تطبيقات الموبايل , وقد اخبرنا المتحدث باسم TechCrunch انه حوالي 95% من المستخدمين حول العالم يمكنهم الولوج الى هذه الخدمة مباشرة .
للتحقق من ان الخدمة انقر على رمز القائمة في التطبيق , وانقر على عرض المرزيد.. وابحث عن خيار الطقس في مكان ما تحت قسم الاصدقاء , الاحداث , المجموعات , الاماكن القريبة , المتاجر و الإعجابات . هنا يمكنك ايجاد بعض ميزات فيسبوك التجريبية من البحث عن شبكة واي فاي عامة . بالإضافة انه قد تجد رسالة ترحيب في اعلى تغذية الاخبار لديك تحتوي على توقعات الطقس في هذا اليوم مع رابط يأخذك الى قسم الطقس .
عندما تذهب الى قسم الطقس , سوف تجد توقعات الطقس بشكلها الاساسي لخمسة ايام (مشمس , ماطر , الخ) مع ايضا درجة الحرارة المتوقعة خلال كل ساعة من اليوم الحالي من موقع weather.com . يتم ضبط المدينة الى موقعك الحالي بشكل افتراضي , ولكن يمكنك دائما تغيير ذلك في صفحة الاعدادات -- كما انه يمكنك التبديل بين درجة سيليسيوس وفهرنهايت .
ان تطبيقات الطقس المخصصة يمكنها ان توفر معلومات اضافية شاملة , وهي بشكل نموذجي تمكنك من معرفة توقعات الطقس لعدة مواقع في نفس الوقت , ولكن فيسبوك يبدو كبديل مناسب للذين يملكون هواتف بمساحة محدودة للتطبيقات .
فيسبوك تضيف قسم الطقس الى تطبيقاتها على الموبايل

آراء الزوار