الشحن اللاسلكي في ايفون 8 قد يتطلب ملحق اضافي

- السندباد
الشحن اللاسلكي في ايفون 8 قد يتطلب ملحق اضافي
ربما مازال الوقت مبكرا على التوقعات لجهاز ايفون 8 الذي لن يصدر قبل خريف هذا العام ومع ذلك نرى العديد من الاشاعات والاقاويل يوميا , واحد ابرزها اليوم تحدثت عن ميزة الشحن اللاسلكي المنتظرة في ايفون 8
القراءات: 1404
يوم جديد , تقرير جديد حول الايفون 8 . منذ مدة طويلة وتتردد الاشاعات ان ايفون 8 سيحصل اخيرا على شحن لاسلكي والآن هناك اشاعات جديدة والتي تدعي ان الجيل القادم من ايفون سيتطلب الحصول على ملحق منفصل من اجل الشحن اللاسلكي . كما انه ايضا قيل في الاشاعة ان ايفون 8 لن يحوي على مدخل وصلة المحول الى مدخل سماعات 3.5مم .
التقرير يقول ان ملحق الشحن اللاسلكي يقد يعتمد على تقنية الشركة الصينية Luxshare . هذه الشركة كان يعتقد سابقا انها تزود شركة آبل باللفائف من أجل الشاحن اللاسلكي الذي يأتي مع ساعة آبل . وهذه يلمح ان ابل قد تستخدم الشحن اللاسلكي عن طريق التلامس من أجل ايفون 8 .
أيضاً من المتوقع ان تقوم ابل من التخلص من منفذ المحول الى منفذ سماعات 3.5مم . هذا المحول تم تضمينه مع جهاز ايفون 7 حيث انه كان اول جهاز يتم فيه ازالة مدخل سماعات 3.5مم . ربما ابل تعتقد انها اعطت المستخدمين فترة كافية للتعود على الوضع الطبيعي الجديد : ان اجهزة ايفون لن تحتوي على منفذ سماعات 3.5مم بعد الآن .
ومع أن منافذ USB Type-C أصبحت الآن متوفرة على اجهزة MacBook و MacBook Pro , فإنه من غير المتوقع ان تقوم ابل بتضمين وصلة المحول الى نفذ USB-C ضمن العلبة . لم يتم تأكيد اي مما سبق من قبل ابل بشكل رسمي حتى الآن لذا لا يمكننا الوثوق به تماما ,و ربما علينا الانتظار حتى خريف هذا العام لنعرف التفاصيل الأكيدة .

آراء الزوار