ال جي G6 سيضم ميزة Quad DAC لجعله افضل جهاز بالصوت

- السندباد
ال جي G6 سيضم ميزة Quad DAC لجعله افضل جهاز بالصوت
هل انت أحد الاشخاص الذي يستمعون الى الاغاني بكثرة على هاتفك الذكي ؟ اذا الجهاز الجديد من LG سيكون مناسبا لك مع ميزاته الصوتية الرائعة الفريدة من نوعها
القراءات: 1304
صرحت شركة LG انها ستقوم بإضافة ميزة Quad DAC الى جهازها الرائد الجديد LG G6 في محاولة منها لتحسين جودة الصوت . ان ميزة DAC سيتم صناعتها من قبل ESS الخبير في هذا المجال , وسوف يتضمن اربع وحدات DAC في شريحة واحدة . كما ان LG تدعي ان هذه الميزة سوف تقلل من الضجيج الناتج عن الالكترونيات المجاورة بنسبة حتى 50% زيادة عن اذا كنت تستخدم DAC واحدة .
انها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها LG بدمج شريحة Quad DAC ضمن جهاز هاتف , حيث ان هذا الشرف يعود الى جهاز LG V20 الذي تم اصداره في عام 2016 ولكن الشريحةالتي سيتم دمجها بجهاز G6 ستكون قادرة على التحكم بالقنوات الصوتية اليسرى واليمنى بشكل منفصل . وهذا سيسمح للمستخدمين بتحسين جودة الصوت و التوازن بالطريقة التي يفضلونها وجعلهم يشعرون بالإحساس وكأنك تستمع الى الاغاني مباشرة من على منصة المسرح .
وايضا وعدنا جهاز LG G6 يتقليل التشتت الصوتي الى درجة 0.0002% , وذلك يعتبر رقم صغير جدا ومهمل , وبذلك يكون الصوت عالى النقاوة و الجودة .
ان LG G5 يضم ميزة الوحدات الممكن استبدالها ,واحد هذه الوحدات يحوي على ميزة DAC ليعطي صوت بدقة عالية Hi-fi . وبالرغم من انها تقنية جيدة للصوت ولكن تسبب بعض الازعاج نتيجة الحاجة الى ازالتها بالكامل عند استخدام وحدة آخرى وهذا ماجعل من جهاز LG G5 برأينا غير متكامل . اما بالنسبة لجهاز LG G6 فإن ال جي اختارت خيار الهيكل الكامل بدلا من الوحدات القابلة للإستبدال . ولكن السؤال هل سيتمكن من الصمود امام الأجهزة المنافسة من ابل وسامسونغ , يجب علينا ان ننتظر لنعرف ذلك . و للتذكير فإن جهاز ال جي G6 سيكون جهاز الرائد الاول الذي سيتم الكشف عنه في مؤتمر الموبايل العالمي في 26 فبراير في برشلونا .

آراء الزوار