جهاز سامسونغ Chromebook Plus أصبح متوفرا للشراء الآن

- السندباد
جهاز سامسونغ Chromebook Plus أصبح متوفرا للشراء الآن
بعد الاعلان عنه في معرض الالكترونيات الاستهلاكية سامسونغ تطلق اليوم جهاز كروم بوك بلس في موعده المحدد كما وعدتنا وأصبح بإمكانك ان تحصل عليه من عدة اماكن .
القراءات: 1596
لقد مرت فترة منذ ان قامت سامسونغ بإصدار اجهزة لابتوب تعمل بنظام التشغيل من غوغل -كروم . الشركة انهت فترة الانقطاع هذه في الشهر الماضي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية المقام في لاس فيغاس وذلك عندما اعلنت ليس عن جهاز واحد فقط وانما عن جهازين كروم بوك . ان Samsung Chromebook Plus و  Chromebook Pro هم آخر الاجهزة المقدمة من قبل الشركة الكورية قد أصبحت وأخيرا متوفرة للشراء الآن .
سامسونغ وعدتنا في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2017 انها ستقوم بإصدار جهاز كروم بوك بلس في فبراير . وانها تفي بوعدها الآن . إن جهاز سامسونغ كروم بوك بلس متوفر الآن للشراء من عدة امكان للبيع في الولايات المتحدة .
ان يضم معالج OP1 ب16 نواة من ARM مع ذاكرة رام بسعة 4 غيغابايت , وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32غيغابايت , و ايضا قياس شاشة 12.3 انش بدقة 2,400×1,600 بكسل بالإضافة الى وجود ستايلوس . ومتجر غوغل بلاي يأتي مثبتا مباشرة على الجهاز بشكل افتراضي .
الشركة ايضا ستوفر جهاز كروم بوك برو Chromebook Pro والذي يضم معالج انتل كور m3 ولكن من أجل الحصول على هذا الجهاز عليك الانتظار حتى ربيع هذا العام .

آراء الزوار