ايفون 8 سيحتوي على بطارية أكبر ولكن ضمن قالب أصغر

- السندباد
ايفون 8 سيحتوي على بطارية أكبر ولكن ضمن قالب أصغر
هل انت من مشجعين فريق ايفون ام اندرويد ؟ اذا كنت من فريق ايفون فهذا الخبر سيسعدك حيث انه ستكون بطارية ايفون 8 الجديد بسعة أكبر ولكن بقياس أصغر مناسب للحجوم الصغيرة من أجهزة ايفون
القراءات: 1133
تقرير جديد من المحلل الأمني مينغ كيو الشهير في تسريبات شركة ابل يدعي فيه ان جهاز ايفون 8 سوف يحوي على بطارية بسعة أكبر ولكن بقياسات وشكل أصغر . على مايبدو انه سيكون بسعة بطارية النموذج الحالي بقياس 5.5 انش ولكن بقياسات النموذج 4.7انش . وذكر ايضا انه وبهدف ان يحصل هذا الشيء , فإن آبل سوف تنتقل الى الجيل التالي من ايفون وبتصميم شريحة بسعر أعلى سعر .
التقرير ذكر ان هذا سيمكن هاتف ايفون 8 بأن يكون بقياس 4.7انش ولكن بعمر بطارية مطابق لنموذج 5.5 انش . ايضا توقع كيو ان الهاتف سيضم بطارية بسعة 2700 ميلي امبير وبشكل حرف L وتتكون من خليتين داخليتين .
نفس المحلل ادعي سابقا ان ايفون8 سوف يكون اول هاتف يحوي على شاشة عرض OLED . حيث أن شاشات OLED هي أقل صرفا للطاقة مقارنة بشاشات LCD , وايضا من المتوقع لجهاز ايفون 8 ان يلحظ فيه تحسن في أداء البطارية نتيجة تغيير في تقنية العرض .
لاشيء مما سبق تم تأكيده بشكل رسمي او واضح حتى هذه اللحظة الزمنية ومن المبكر في هذا الوقت ان نكون متأكدين مما سيجلب معه ايفون8 من ميزات وتقنيات .
آبل لن تطلق اي من أجهزة ايفون الجديدة حتى خريف هذا العام , لذا من المؤكد ان نسمع العديد من التقارير والتوقعات قبل موعد الاعلان الرسمي .

آراء الزوار