شركة HMD تستعد للكشف عن نوكيا 3,5و 6 في مؤتمر الموبايل العالمي

- السندباد
شركة HMD تستعد للكشف عن نوكيا 3,5و 6 في مؤتمر الموبايل العالمي
الشركة الفنلندية HMD Global والتي تملك الحقوق الحصرية بتصنيع هواتف تحمل العلامة التجارية نوكيا , تخطط للإعلان عن اربع هواتف في مؤتمر الموبايل العالمي لاحقا هذا الشهر , وفقا لشخص مطلع على خطط الشركة .
القراءات: 1329
بجانب الهاتف الذي تم كشفه مسبقا نوكيا 6 - الذي تم اطلاقه في الصين ولكن ليس في اي مكان آخر حتى الآن - ان HMD Global تخطط للكشف عن جهازين آخرين و التي تعمل بنظام اندرويد نوغا 7.0 , وهما جهازي نوكيا 5 ونوكيا 3 . وفي حين ان مواصفات نوكيا 6 كانت شاشة بدقة full HD وبقياس شاشة 5.5 انش , معالج سناب دراغون 430 , وذاكرة رام 4غيغابايت وكاميرا بدقة 16ميغابكسل , فإن الجهازين سيكونوا بمواصفات أقل ليصلوا لمستويات سعر أقل .
ان نوكيا 5 على سبيل المثال , تقول الاشاعات انه سيحتفظ بنفس شريحة نوكيا 6 ولكن تم تقليل قياس شاشة العرض الى 5.2 انش و بدقة HD , وبسعة ذاكرة رام 2 غيغابايت , و ايضا تقليل دقة حساس الكاميرا الاساسي الى 12 ميغابكسل . وهذا سيقلل السعر بحوالي 50يوريو عن سعر نوكيا 6 , حيث ان نوكيا 6 يباع بسعر 249يورو فإن نوكيا 5 سيكون بسعر 199 يورو ,وذلك وفق شخص متطلع .
نوكيا 3 , وهو الجهاز في المستوى الادنى وسيكون سعره الأولي 149يورو .
ولكنه على الأرجح الشيء الأكثر اثارة ضمن هذه الاجهزة ,على الاقل من وجهة نظر غير الاختصاصيين , انه ليس هاتف ذكي حتى ولكنه نسخة عصرية من الهاتف الشهير 3310 . والمعروف بطول مدة عمر بطاريته و بنيته القوية التي تكاد لاتتحطم ان جهاز نوكيا 3310 تم اطلاقه في مطلع الألفية الجديدة و كبديل عن سابقه 3210 ايضا الشهير .
شركة HMD تستعد للكشف عن نوكيا 3,5و 6 في مؤتمر الموبايل العالمي

وبسعر فقط 59يورو ,وهذا سوف بالتأكيد يكسب اصحاب القلوب التي تحن الى استخدام الهواتف الكلاسيكية كجهاز ثاني .
ان شركة HMD تستعد للإعلان عن الأجهزة في مؤتمر الموبايل العالمي في 26 فبراير في برشلونا . وهم بشكل خاص يستهدفون السوق الاوروبية في حين ان الانتشار ضمن مناطق اخرى لم يتم تحديده حتى الآن .
شركة HMD تستعد للكشف عن نوكيا 3,5و 6 في مؤتمر الموبايل العالمي

آراء الزوار