فيسبوك تعلن عن مجموعة من التحديثات الى الفيديو في شبكة التواصل الاجتماعي

- السندباد
فيسبوك تعلن عن مجموعة من التحديثات الى الفيديو في شبكة التواصل الاجتماعي
اذا كنت من الاشخاص الذين يشاهدون العديد من الفيديوهات على فيسبوك فعليك التعرف على التحديثات الجديدة من فيسبوك للفيديوهات بعضها سار وبعضها الآخر قد يكون غير مناسب للجميع
القراءات: 1391
الخبر السيء اولا : فيسبوك سوف تبدأ في تشغيل الصوت في الفيديو تلقائيا لذا حضر نفسك لبعض الاصوات المزعجة التي قد تصدر من جهازك اثناء محاولتك تتبع اخبار اصدقائك .
ولكن و دفاعا عن الفيسبوك , فهي تقول انه كان هناك العديد من الاعجاب بهذه الميزة من قبل الاشخاص الذين اختبروها لمدة من الزمن , وسوف تصدر هذه الخدمة بشكل تدريجي . الصوت سوف يزداد تدريجيا مع اقترابك من الفيديو ويختفي تدريجيا مع ابتعادك عنه ضمن تغذية الأخبار , لذا على الأقل لن يتم عرض الفيديو بأعلى درجة صوت مباشرة مما سيمنحك الوقت لتخطي الفيديو بسرعة اذا لم يكن المحتوى مناسبا للمكان الذي انت فيه . الصوت ايضا لن يتم تشغيله اذا كان الهاتف في وضع الصامت .
والأهم من ذلك انه يمكنك تعطيل هذه الميزة عبر الغاء تفعيل -الفيديوهات في تغذية الاخبار تبدأ مع صوت- وذلك ضمن اعدادات التطبيق . فيسبوك ايضا سيعرض عليك الارشادات لإستخدام هذه الميزة الجديدة ضمن التطبيق مباشرة .
التغيرات الآخرى هي أقل إثارة للجدل . عرض الفيديو الشاقولي الآن سيتم عرضه على جزء أكبر من شاشة العرض على كل من اجهزة الايفون والاندرويد .
فيسبوك تعلن عن مجموعة من التحديثات الى الفيديو في شبكة التواصل الاجتماعي
سوف تتمكن الآن أيضا من تفعيل نمط الصورة-ضمن-الصورة حيث ستتمكن من تصغير نافذة الفيديو وبنفس الوقت استكمال تصفحك تغذية الأخبار لديك .
فيسبوك تعلن عن مجموعة من التحديثات الى الفيديو في شبكة التواصل الاجتماعي
الفيديوهات ستكون مشابهة لدائرة تطبيق المسنجر العائمة ويمكنك تحريكه من زاوية لزاوية . وحتى انه افضل اذا كنت مستخدم اندرويد : يمكنك متابعة مشاهدة الفيديو حتى بعد ان تخرج من التطبيق . حتى انه تطبيق يوتيوب من غوغل لا يمكنك من هذه الميزة .
مؤخرا, فيسبوك قامت بإطلاق تطبيق فيديو لتلفاز آبل , وتلفاز امازون فاير وأيضا التلفاز الذكي من سامسونغ . للأسف اجهزة تلفاز اندرويد لم تتلقى هذا التطبيق بعد , مع ذلك فيسبوك قالت انه المزيد من المنصات قادمة قريبا .
التطبيق يسمح لك بمشاهدة الفيديوهات التي تمت مشاركتها من قبل أصدقائك او الصفحات التي تقوم بمتابعتها وأيضا بعض اشهر فيديوهات البث المباشر من حول العالم , ويمكنك ايضا مشاركة الفيديوهات التي قمت بحفظها للمشاهدة لاحقا او الفيديوهات التي شاهدتها سابقا .

آراء الزوار