Home >
>

شركة Apple تطلب المزيد من شاشات OLED من سامسونغ ليصل العدد الكلي الى 160مليون

شركة آبل تطلب المزيد من شاشات OLED المرنة لأجهزة الايفون من شركة سامسونغ لتصنيع الشاشات , وقد يكون ذلك بهدف استعالها ضمن اجهزة ايفون 8 ولكن لاشيء مؤكد حتى الآن .
في :
5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 722
قامت شركة آبل بتوقيع عقد مع Samsung Display احد اقسام شركة سامسونغ المختصة بشاشات العرض , وذلك لتزويدها ب60 مليون شاشة عرض OLED من أجل اجهزة الايفون وبصفقة تبلغ 4.35$ بليون دولار . وحسب Korea Herald فإن هذا الطلب هو بالإضافة الى الطلب الاولي بقيمة 7$ بليون دولار وذلك من أجل تزويدها ب 100 مليون شاشة عرض OLED .

وليس من الواضح كيف تقوم آبل بقياس الطلب على ماهو متوقع ان يكون ايفون 8 بشاشات OLED - في السنوات السابقة كانت مبيعات آبل حوالي 200 مليون جهاز ايفون وأكثر من 75 مليون منها كان في الربع الاخير من السنة ربع الاعياد والمناسبات .

الجهاز من المتوقع ان يكون واحد من ثلاثة سيتم اصدارهم هذا العام . ومن المرجح ان يتم استخدام شاشات LCD مع أجهزة ايفون 7s . وانه من الواضح جدا ان آبل تقوم بتخزين شاشات OLED المرنة لإستخدامها خلال 2018 ,لتكون الاولى عندما تبدأ باقي الشركات المصنعة بطلب شاشات OLED لأجهزتهم .

في الواقع نحن غير متأكدين اذا كانت آبل تتحضر الى الانتقال الكامل الى اجهزة ايفون بشاشات OLED في 2018 , حيث انه لايوجد اي معلومات اذا كانت قد طلب شاشات بقياسات متعددة - اشارة واضحة على انها قد تستخدم هذه التقنية بكلا الاصدارين الاعتيادي و اصدار Plus >

ولكننا متأكدين بشدة ان آبل لا تراهن على ايفون 8 ليحصل على نسبة 80% من الطلب - خصوصا اذا كان غالي الثمن كما يجب ان يكون .



آراء الزوار


أعلى الصفحة