شبكة فيسبوك تؤكد وجود تطبيق فيديو لأجهزة Apple TV و Amazon Fire TV

- السندباد
شبكة فيسبوك تؤكد وجود تطبيق فيديو لأجهزة Apple TV و Amazon Fire TV
إذا كنت من حاملي أجهزة Apple فقريبا ستكون قادر على حفظ ملفات الفيديو على الجهاز المحمول الخاص بك لمشاهدتها في وقت لاحق ، وكذلك مشاهدة مقاطع الفيديو التي نشرتها على فيسبوك بنفسك .
القراءات: 688
أكدت شركة فيسبوك ماتم ذكره في صحيفة Wall Street قبل اسبوعين بأنها تعمل على تطبيق جديد لأجهزة Apple TV، هذا وقد أوضحت بأن التطبيق سيكون متاح مبدئياً لأجهزة Apple TV و Amazon Fire TV و أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بـ Samsung ، و وصفت تطبيق الفيديو الجديد بأنه وسيلة جديدة للاستمتاع بأشرطة الفيديو الموجودة على فيسبوك على شاشة أكبر ، حيث يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو التي يشاركها أصدقاؤك أو الصفحات التي تتابعها بالإضافة إلى فيديوهات البث المباشر وأشرطة الفيديو الموصى بها وفقاً لاهتماماتك.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة فيسبوك لم تحدد زمن معين لإصدار التطبيق واكتفت بالقول أنه سيصدر قريباً ، كما أنها لم تشارك أي صور تحوي شكل التطبيق ولكنها أكدت على الحاجة لحساب فيسبوك لمشاهدة أشرطة الفيديو على هذا التطبيق.
و كما نلاحظ فإن بعض التطبيقات التي تصدرها فيسبوك تكون تلبية لطلب المستخدمين عليها ، بينما البعض الآخر يشكل استراتيجية للاستفادة من مليارات الدولارات المتمثلة في عائدات الإعلانات .
وتأتي هذه الخطوة ضمن الفئة الثانية التي أوضح بها مؤسس الفيسبوك مارك زكربيرغ بأنه عاقد العزم على تحويل فيسبوك لتصبح وجهة لأشرطة الفيديو ، و كونها وجهة لأشرطة الفيديو يعني مشاهدتها من قبل كل الناس في كل أنحاء العالم ، وفي هذا السياق وبالمقارنة مع ما سبق نرى أن تطبيق الفيسبوك فيديو ليس أمر مثير للغاية ولكنه ضروري من وجهة نظر فيسبوك.

آراء الزوار