صور رسمية مسربة تكشف كل تفاصيل Moto G5,G5 Plus

- السندباد
صور رسمية مسربة تكشف كل تفاصيل Moto G5,G5 Plus
تسريبات رسمية حول جهازي موتورولا Moto G5 , G5 Plus تم نشرها على موقع للتجارة الالكترونية ولكن سرعان ماتم ازالتها عن الموقع ولكن بعد فوات الآوان حيث انتشرت الصور المسربة على الانترنت بسرعة كبيرة
القراءات: 1532
مع بقاء أقل من اسبوعين حتى تعتلي لينوفو منصة مؤتمر الموبايل العالمي 2017 للكشف عن خط الانتاج الجديد من أجهزة موتورولا الذكية , والأجهزة المتصدرة العناوين تم تسريب معلومات عنهم من موقع لبيع هذه الأجهزة . كشف VentureBeat ان موقع البيع على الانترنت Ktronix شارك عدد من الصور وقائمة بالمواصفات لكل من جهازي Moto G5 , Moto G5 Plus يوم الاربعاء , ومع ذلك فإن هذه المعلومات تمت ازالتها بسرعة ولحسن الحظ تم حفظ الصور .
اذا كنت متطلعا على التسريبات حول جهاز موتورولا G5 خلال الاسابيع القليلة الماضية , فإنت تعرف تقريبا كل شيء يجب ان تعرفه حول هذا الهاتف الذكي الجديد . التسريبات من موقع Ktronix تؤكد انه موتو G5 سيكون بقياس شاشة 5-انش , ومعالج 1.4غيغاهرتز سناب دراغون 430 , سعة ذاكرة رام 2غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت , بطارية بسعة 2800ميلي امبير و كاميرا خلفية بدقة 13ميغابكسل .
صور رسمية مسربة تكشف كل تفاصيل Moto G5,G5 Plus
المواصفات التي تم ترقيتها في موتو G5 Plus تتضمن شاشة بقياس 5.2 انش , معالج سناب دراغون 625 ثماني النواة , ذاكرة تخزين داخلية 64غيغابايت , وبطارية بسعة 3000 ميلي امبير و كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل بتركيز تلقائي مضاعف . واذا كانت تراودك اي شكوك حول الصور المسربة لجهاز موتو G5 Plus في الاسبوع الماض , فإن هذه الصور الرسمية من Ktronix يجب ان تجعل من الشكوك التي تراودك ان تختفي .
ان سلسلة موتو G اثبتت انها احد اكثر الهواتف الذكية الممكن الاعتماد عليها و الممكن تحمل كلفتها في السوق خلال السنوات السابقة . وبوجود هذه المعلومات المسربة حول الهواتف فإنه من الظاهر ان لينوفو لديها جهاز صلب وبسعر معقول تقدمه لزبائنها في عام 2017 .
صور رسمية مسربة تكشف كل تفاصيل Moto G5,G5 Plus

آراء الزوار