تويتر تفعل ميزة فلترة لمكافحة الإساءة

- السندباد
تويتر تفعل ميزة فلترة لمكافحة الإساءة
في ليلة وضحاها، كشفت BuzzFeed عن أحد خطط "تويتر" غير المعلنة والتي تفيد بأنها ستفعل فيلتر مكافحة الإساءة على منصتها وذلك في مبادرتها الأخيرة لمكافحة التحرش.
القراءات: 685
بدأ مستخدمي تويتر المسيئين بتلقي إشعارات بأن تغريداتهم على تويتر أصبحت منتهية الصلاحية لحد ما ، وقد قيل للمستخدمين أن المتابعين فقط سيتكمنوا من رؤية نشاطك على تويتر وفق مقدار الوقت المبين أدناه
وكل الأمثلة التي تمت رؤيتها حتى الآن كانت مدتها 12 ساعة تبدأ فور قيام المستخدم بالضغط على زر الاستمرار في تويتر ، و من منظور البعض فإن هذه الطريقة تعتبر تكتيك فعال للغاية حيث أن المستخدم المسيء لا يزال يشعر بأن إساءته قد وصلت للمجتمع ولكن في الحقيقة لا يراها أحد.
ويشار إلى أن تويتر ستقوم بحد المستخدم المسيء من استخدام حسابه كنوع من عقوبة بسيطة لمخالفة القوانين ، ولكنها لم توضح بعد ما هي السياسات المفصلة التي سيتم اتباعها للحد من سلوكيات الإساءة .
وتأتي هذه الخطوة بعد تسريب المذكرات الداخلية للرئيس التنفيذي Dick Costolo في فبراير الحالي والتي أظهرت بأنه يجب على مواقع التواصل الاجتماعي تفعيل المزيد من سياسات حد التصيد على الخدمة ، وفي الوقت الذي يتم فيه الترحيب بالتدابير الجديدة التي فرضتها تويتر كان الكثير من مستخدمي تويتر الذين عانوا من إساءات مختلفة قد سبق و استقالوا من الشبكة الاجتماعية.

آراء الزوار