التفاصيل الأولية لجهاز LG V30 , من ضمنها معالج سناب دراغون 835

- السندباد
التفاصيل الأولية لجهاز LG V30 , من ضمنها معالج سناب دراغون 835
مع اقتراب موعد مؤتمر الموبايل العالمي حيث انه على بعد بضعة ايام فقط فإن LG منهمكة في جهازها الرائد G6 ولكن هذا لايمنعها من العمل بهدوء على جهازها الجديد LG V30 الذي سيتم اطلاقه لاحقا خلال العام.
القراءات: 1093
على الرغم من أن هدف شركة LG الوحيد في هذه اللحظة هو على الأغلب جهازها الجديد القادم LG G6 - والذي على بعد ايام فقط من الاعلان والكشف عنه - الشركة ماتزال تعمل بهدوء على هاتف رائد أخر ليتم اطلاقه لاحقا خلال هذا العام . والذي سيكون الجهاز التالي لجهاز الخريف الماضي الذي اشاد به الكثيرين LG V20 , وهذا الجهاز معروف مؤقتا باسم LG V30 . وبفضل التسريبات المبكرة التي صدرت من الموقع الصيني Weibo , فقد حلصنا على بعض التوقعات والتلميحات حول ما سوف نجده في جهاز LG V30 من مواصفات تقنية و عتادية عندما سيتم اطلاقه .
وعلى فرض ان هذه التفاصيل دقيقة , كما هو واضح منذ البداية فإن جهاز LG V30 سيحظى بتحديث كبير عن سلفه جهاز LG V20 . الهاتف ذكر انه سيعمل بشريحة المعالج الجبارة الجديدة سناب دراغون 835 من شركة كوالكوم , والتي قامت سامسونغ باحتكارها حصريا لها حتى شهر ابريل من هذا العام , وسوف يدمج معه ذاكرة رام بسعة 6 غيغابايت .
الميزات الآخرى التي تم ذكرها في التسريب تتضمن وجود كاميرا مزدوجة في كل من الجهة الامامية والخلفية للجهاز , وهذا مايدل على ان جهاز LG V30 يأخذ قدارته التصويرية على بشكل جدي جدا . وأيضا وبشكل مشابه سيحتوي على صوت نقي جدا بفضل التحسينات على تقنية Quad DAC الموجودة في جهاز LG V20 . وهناك ايضا وعد بميزة غامضة جديدة قادمة .
ان جهاز LG V20 كانت متميزا بأنه يحتوي شاشة عرض بقياس 5.7انش بدقة 4k و ثانيا بأنها شاشة من نوع IPS Quantum . تسريبات سابقة ذكرت انت جهاز V30 سوف يتخطى ضبط العرض المزدوج لإستبداله بشيء جديد , ولكن حتى هذه اللحظة لايوجد اي تسريبات او تقارير حول ماتخططه ال جي لجهازها V30 .

آراء الزوار