ظهور جهاز Huawei MediaPad T3 في TENAA يكشف عن جهاز لوحي بقياس 8-انش

- السندباد
ظهور جهاز Huawei MediaPad T3 في TENAA يكشف عن جهاز لوحي بقياس 8-انش
اذا كنت ترغب بشراء جهاز لوحي جديد فربما عليك الانتظار لبضعة ايام حتى موعد مؤتمر الموبايل العالمي الذي سيتم فيه الكشف عن العديد من الاجهزة اللوحية ومن ضمنها Huawei MediaPad T3
القراءات: 1425
اذا كنت ترغب بشدة الحصول على جهاز لوحي جدير , والتي كانت قليلة جدا خلال الاشهر الماضية , فليس عليك الانتظار كثيرا , العديد من الاجهزة اللوحية سيتم الكشف عنها في مؤتمر الموبايل العالمي MWC 2017 ولكن ومثل نظائرها أجهزة الموبايل لاتكون جميعها بنفس المواصفات . مثل جهاز واواي MediaPad T3 والذي قد حصل على شهادة من منظمة TENAA وهذا يعني اننا سنحصل على مقدار جيد من الميزات والمواصفات . ولكن بدلا من الخوض في سوق الأجهزة العالية المواصفات , فإن MediaPad T3 ستحاول شق طريقها الى سوق الأجهزة اللوحية متوسطة السعر .
وحسب التفاصيل التي تم ادراجها على موقع الشركة الصينية فإن جهاز MediaPad T3 سوف تأتي بقياس شاشة 8-انش بدقة 1280x800 وسيكون مدعم بشريحة معالج رباعي النواة 1.4غيغاهرتز غير معروف النوع ولكن قد يكون معالج كوالكوم سناب دراغون 425 . وسيكون هناك ايضا 3 غيغابايت ذاكرة رام و سعة تخزين داخلية 32 غيغابايت .
ولكن لا تتوقع ان تلتقط صور عالية الدقة بهذا الجهاز . حتى مع معايير الفئة المتوسطة فإن كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل تعتبر ضعيفة . وكاميرا امامية بدقة 2ميغابكسل لمكالمات الفيديو أبيا تعتبر قليلة . البطارية ستكون بسعة 4,650 ميلي امبير والتي تعتبر كبيرة بإعتباره جهاز ضمن الفئة المتوسطة .
بالنسبة للتصميم فإن جهاز MediaPad T3 فإنه يبدو وكأنه بظهر من الألمنيوم ولإضافة لمسة من الرقي . اما بخصوص الجهة الأمامية فإنه محاط بحواف عريضة على الجوانب بمساحة كافية لوضع الأزرار ولكنه لايحتوي اي من الأزرار في الامام , وقد تكون هذه احد الميزات التي تعتبر في هذا الطور من السوق بأنها عدوة الجمالية .
حتى الآن لا يوجد أي تاريخ او اعلان عن جهاز Huawei MediaPad T3 (8.0) ولكن احتمال ظهوره خلال الاسبوع القادم هو كبير جدا . عندما سيتم اطلاقه سيكون يعمل بنظام تشغيل اندرويد 7.0 والذي للأسف إصدار متأخر عن الإصدارات الأحدث 7.1.1 / 7.1.2 .

آراء الزوار