تسريبات محتملة لتصميم جهاز Samsung Galaxy S8

- السندباد
تسريبات محتملة لتصميم جهاز Samsung Galaxy S8
العديد من الاشاعات حول جهاز غلاكسي S8 والتي تتزايد مع اقتراب موعد الاعلان عنه في أبريل هذا العام , واخرها بعض التوقعات لتصميم الهاتف نتيجة ايجاد صورة محتملة ضمن تطبيق لهاتف غلاكسي S7
القراءات: 1099
في هذه اللحظة انه من غير الواضح بعض الشيء كيف سيبدو جهاز غلاكسي S8.  بالتأكيد قد شاهدنا بعض الأشكال والتوقعات من المصنعين لأغطية الهواتف من مختلف الأرجاء , ولكن في حال كنت تتسأل فإنه على مايبدو ان سامسونغ قامت بتسريب تصميم الهاتف بنفسها . وهذا حسب موقع SamMobile الذي اكتشف وجود تصميم محتمل بداخل تطبيق سامسونغ .
التطبيق الذي يتم التحقيق بأمره هو Galaxy S7 Secure Folder الذي هو بالواقع متوفر للتحميل في الوقت الحالي . التطبيق بإنتظار ان يتم اطلاقه رسميا ولكن لكل من قام بتحميل ملف التطبيق APK , فإنه يبدو وبعد التثبيت لأول مرة , ستظهر نافذة والتي تخبرك كيف تقوم بإستخدام التطبيق , وهي أيضا تعرض صورة لهاتف والتي يعتقدون انه قد يكون غلاكسي S8 .
تسريبات محتملة لتصميم جهاز Samsung Galaxy S8
الشكل التخيلي للهاتف بداخل التطبيق هو بالتأكيد يبدو مألوف جدا و مطابق للتسريبات التي شاهدناها سابقا , لذا من المحتمل ان يكونوا نفس الجهاز . ومع ذلك فإنه من الغريب ان يظهر تصميم هاتف غلاكسي S8 بداخل تطبيق مصمم من أجل جهاز غلاكسي S7 , الا بالطبع اذا كانوا يخططون لجلب التطبيق الى جهاز غلاكسي S8 أيضا .
وعلى افتراض ان هذه الصور هي بالفعل  جهاز غلاكسي S8 , فإنه يبدو وكأنه بعض الاشاعات السابقة ستكون صحيحة لجهاز غلاكسي S8 ,والتي ذكرت انه سيكون ذو حواف رفيعة وسيتم التخلص من زر الهاتف الرئيسي , لكن حتى ذلك الوقت فنحن نعتقد انه يجب علينا ان لا نثق تماما بأي شيء يقال عن هذا الهاتف .

آراء الزوار