بروجيكتر ذكي يساعد الأطفال على تعلم الرسم

معظم الأطفال يحبون هواية الرسم ، ولكن الأمر يتطلب بعض الوقت لتطوير المهارات المطلوبة للقيام بذلك بشكل جيد بما فيه الكفاية بحيث يمكننا التعرف على الشيء الذي قاموا برسمه .
التقييم 5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 271
كما نعلم جميعاً، أن الورق الشفاف هو أحد أكثر الوسائل شيوعاً التي تمكن الطفل من نسخ صور معينة و تساعده على تنمية مهاراته ، ولكن هذه الطريقة أصبحت تقليدية لحد ما وغير مناسبة لعصرنا هذا، لذا فإن البروجيكتر أو الكشاف الضوئي من FollowGames يعلم الأطفال كيفية الرسم وبطريقة تفصيلية من خلال تسليط إرشادات الرسم خطوة بخطوة على ورقتهم .

ويشار إلى أن الجهاز كان قد صمم لفئة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين خمس سنوات وما فوق ، ويوجد طريقتان رئيسيتان يمكن من خلالهما استخدام بروجيكتر FollowGames ، الأولى عن طريق التزامن مع تطبيق آندرويد أو iOS مما يسمح للمستخدمين بإرسال صور عبر بلوتوث ليتم إسقاطها وتتبعها من قبل البروجيكتر ، وبمجرد اختيار الصورة على هاتفك الذكي يتم تطبيق فلتر يحول الصورة العادية إلى صورة تحوي خطوط وتقسيمات يتم إرسالها إلى جهاز العرض ليسقطها على ورقة طفلك في حين يستخدم الطفل أدوات عادية للرسم.

أما بالنسبة للطريقة الثانية ، فهي تعطي إرشادات تفصيلية للغاية حيث يجب على المستخدمين إتباع خطوط الصورة على الورقة حتى يتم رسم الصورة كاملة ، ويشار إلى أن هذه الطريقة تجعل العملية بأكملها أخف وطأة بالنسبة للمستخدمين الأصغر سناً ، وتساعد على تعليم مهارات الرسم الأساسية.

بالإضافة إلى أن هذه الصور ستأتي في كروت ذاكرة توضع في فتحة البروجيكتر ، وتحتوي على 50 رسمة أو أكثر تتناول محتويات مختلفة كالغابات والديناصورات ، مغامرات الفضاء أو الأميرات ، وسيكون هناك أيضاً بطاقات تعلم الأطفال كيفية كتابة الحروف والأرقام .


آراء الزوار