سامسونغ تنفي الشائعات القائلة بأنه سيتم بيع أجهزة غلاكسي نوت 7 التي تم تجديدها

- السندباد
سامسونغ تنفي الشائعات القائلة بأنه سيتم بيع أجهزة غلاكسي نوت 7 التي تم تجديدها
عدد هائل من أجهزة نوت 7 تم سحبها من الاسواق نتيجة حالات الانفجار التي حصلت بسبب خلل في تصنيع البطاريات , ولكن ماهو مصير هذه الأجهزة هل سيتم اعادة بيعها او تفكيكها ؟
القراءات: 1197
وفقاً للتقرير الذي صدر مؤخراً , فقد قيل ان سامسونغ قد تسعى لبيع النسخة المجددة من Galaxy Note 7  في وقت لاحق من هذا العام ضمن اسواق محددة . والاسواق التي ستقوم ببيع نوت 7 بشكل طبيعي هي اسواق الهند والفيتنام , وذلك بهدف ان تعوض بعضاً من الخسائر التي تكبدتها سابقاً.
ولكن اتضح انه ربما تلك التقارير لم تكن صحيحة في نهاية الامر . وفقاً لأشخاص في Gadget 360, انهم تلقوا بلاغاً من المتحدث الرسمي لسامسونغ في الهند الذي ذكر حرفيا بأن ان التقرير المتعلق بتخطيط سامسونغ لبيع النسخة المتجددة من جهاز Galaxy Note 7 في الهند غير صحيح .
لاحظ ان هذا البيان الصادر من سامسونغ في الهند يبدو وكأنه تحدث تحديداً عن اسواق الهند . وهذا يعني انه ربما سامسونغ في الفيتنام ستقوم ببيع النسخة المتجددة من Note 7s منذ ان قامت ساسونغ في الهند باصدار هذا البيان , فنحن نخمن بأنها قد لاتكون بالضرورة على علم ما يمكن ان تقوم به سامسونغ في الفيتنام , لذلك اختاروا عدم التحدث بالنيابة عنهم .
على أي حال مالذي ستفعلونه ؟ اذا كان الأمر صحيحاً , هل ستكون مهتماً في شراءالنسخة المجددة والأكثر أماناً من Note 7 ؟ أو هل تعتقد أن تجربتك قد انتهت لهذا الجهاز ؟

آراء الزوار