سوني تطلق أسرع بطاقة ذاكرة على الإطلاق

- السندباد
سوني تطلق أسرع بطاقة ذاكرة على الإطلاق
في زمن من الأحداث السريعة و الكاميرات عالية الدقة أصبحنا بحاجة الى أجهزة تخرين بسعات كبيرة وسرعات عالية وهذا ماتعمل عليه الشركات ولربما سوني تغلب على الجميع بهذه ببطاقة التخرين الأسرع على الإطلاق.
القراءات: 1032
شركة سوني أعلنت للتو عن سلسلة جديدة من بطاقات الذاكرة SF-G وتأتي بميزات محسنة ومصممة خصيصا من أجل المصورين , مستخدمين كاميرات DSLR و مصوري الفيديو .
ان سلسلة SF-G تقدم سرعة كتابة تصل الى 299ميغابايت بالثانية وهذا يجعلهم أسرع بطاقات ذاكرة على الإطلاق . سوني تدعي ان سرعة الكتابة على بطاقة الذاكرة تزيد من أداء الكاميرات الرقمية , والذي بدوره يقدم التقاط أطول للصور عالية الدقة . وانه ايضا يوفر زمن أقل لتفريغ الذاكرة المؤقتة .
بطاقات الذاكرة تأتي مع سرعة قراءة تصل حتى 300ميغابايت بالثانية وهي قادرة على نقل ملفات كبيرة الى الحاسوب بسرعة . بالإضافة الى ذلك فإن سلسلة SF-G هي مقاومة للماء و تأتي مع ميزة anti-static للحرص على إبقاء البيانات بآمان . وستكون قادر على استعادة الصور و الفيديوهات في حال تم حذفهم عن طريق الخطأ .
للمقارنة فإن شركة Lexar أطلقت بطاقة ذاكرة 2000x SDXC UHS-II بسعة 128غيغابايت في اوكتوبر 2015 , كانت بسرعة قراءة تصل الى 300ميغابايت بالثانية و سرعة كتابة تصل الى 260ميغابايت بالثانية .
سوني تخطط الى اطلاق بطاقة الذاكرة في ربيع هذا العام . تفاصيل السعر لم يتم كشفها حتى الآن . بطاقات الذاكرة ستتوفر بثلاث سعات : 32غيغابايت , 64غيغابايت , 128غيغابايت , و بنفس الوقت سوف تطلق قارئ الذاكرة MRW-S1 من أجل استخدامه مع سلسلة SF-G للحصول على السرعة القصوى في النقل .

آراء الزوار