مساعد غوغل الشخصي قادم الى جهازك الأندرويد هذا الاسبوع

- السندباد
مساعد غوغل الشخصي قادم الى جهازك الأندرويد هذا الاسبوع
مساعد غوغل الشخصي - والذي جاء كرد على المساعد الشخصي Siri في ايفون و على اليكسا المساعد الشخصي في ويندوز - أخيرا وصل الى خارج حدود هاتف غوغل بيكسل .
القراءات: 1167
المساعد الشخصي من غوغل اخيرا كسر القيود التي كانت تربطه بجهاز غوغل بيكسل و الآن أصبح متاحا لمتسخدمين أجهزة اندرويد بكلا الإصدارين 6.0 و 7.0 وسيكون التحديث متاحاً عن طريق متجر غوغل بلاي .
بدءاً من هذا الاسبوع , غوغل سوف تقوم بتفعيل تقنية مساعدها الشخصي الى جميع أجهزة اندرويد 7.0 نوغا واندرويد 6.0 مارشميلو والتي تقوم بتشغيل خدمات غوغل بلاي . وهذا لانه ليس تحديث OTA - انه ببساطة يستخدم متجر غوغل بلاي - ولن تحتاج الى الانتظار من مصنعين هاتفك او مخدم الشبكة لتحصل على التحديث .
كما هو متوقع , هؤلاء الذين في الولايات المتحدة سوف يستقبلون التحديث أولا , يتبعها استراليا ثم كندا وبعدا المملكة المتحدة . اول دولة غير ناطقة بالإنكليزية سوف يصلها التحديث ستكون المانيا وسيتم اضافة دول آخرى ولغات بعد ذلك بفترة .
مساعد غوغل الشخصي قادم الى جهازك الأندرويد هذا الاسبوع إن اصدار المساعد الشخصي الى الاجهزة الذكية الاخرى بجانب غوغل بيكسل هو خبر رائع على صعيد الخدمة , وهذا يشير الى ان غوغل واثقة كفاية في مايقدم ذكائها الصنعي حتى تقوم بإصداره لشريحة أكبر من المستخدمين .هذا العام في مؤتمر الموبايل العالمي ظهر انه العديد من الهواتف ستكون تحتوي على المساعد الشخصي بشكل افتراضي - والأكثر جدارة بالذكر هو جهاز LG G6 .
إن توسع المساعد الشخصي من غوغل ايضا يشير الى انه المنتجات الاخرى التي تعمل باستخدام المساعد الشخصي مثل Google Home ستحصل على تحديث كبير في فترة قريبة .

آراء الزوار